وحيد: "أبو خلال ربما لا يستحق التواجد في القائمة لكنه قوي بدنيا.. الحدادي رغم أنه لاعب يلعب مع إشبيلية إلا أنني أضع ثقتي الكاملة به" - El botola - البطولة

وحيد: "أبو خلال ربما لا يستحق التواجد في القائمة لكنه قوي بدنيا.. الحدادي رغم أنه لاعب يلعب مع إشبيلية إلا أنني أضع ثقتي الكاملة به"

ج.م (البطولة)
27 ماي 2021على الساعة12:01

كشف ، عن سبب تواجد و، ، رغم غيابهما عن التنافسية مع أنديتهما في الأسابيع الأخيرة.


وبحديثه عن أبو خلال، قال وحيد: "زكرياء ربما لا يستحق التواجد هنا لأنه لا يلعب كثيرا، ستطلبون مني لماذا هو متواجد، سأقول لأنه ليس لدينا لاعب بقوته البدنية. فمثلا إذا أصيب سيكون بإمكاننا تعويضه.. إنه فخور بالتواجد هنا. عمره 21 سنة ومازال هامش التطور أمامه.. لكن هل سيستمر في التواجد في المنتخب مستقبلا فلا أعلم".

وبخصوص الحدادي، صرح المدرب البوسني قائلا: "منير الحدادي يريد تغيير الفريق وسأتحدث معه. لقد فقد مركزه مؤخرا (في إشبيلية) ولم يعد يلعب كثيرا.. مستواه البدني تراجع بعض الشيء وهو فخور باللعب للمغرب. ورغم أنه لا يلعب فإنني أضع ثقتي الكاملة فيه، والآن عليه أن يضاعف المجهود ليستعيد مستواه".


وخاض أبو خلال خلال آخر 6 مباريات مع فريقه ، مباراتين فقط، علما أنه شارك أساسيا في 6 مواجهات طيلة الموسم من أصل 33، أما الحدادي، فاكتفى بخوض 29 دقيقة فقط (كلها كبديل) في آخر 13 مباراة مع .


تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، يستقبل على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، منتخبي غانا وبوركينا فاسو على التوالي، يومي 8 و12 يونيو.

أخبار ذات صلة