وسائل إعلام جزائرية بعد تصريحات خليلوزيتش: "وحيد يسخر من المغاربة مُوَظِّفاً إسم منتخب الخُضر" - El botola - البطولة

وسائل إعلام جزائرية بعد تصريحات خليلوزيتش: "وحيد يسخر من المغاربة مُوَظِّفاً إسم منتخب الخُضر"

أيوب رفيق (البطولة)
09 أبريل 2021على الساعة19:35

سلطت وسائل الإعلام الجزائرية الضوء على التصريحات التي أدلى بها ، مدرب المنتخب الوطني المغربي، والتي قال فيها إن المسؤولين المغاربة لم يرقهم تتويج منتخب "الخضر" بلقب كأس أمم أفريقيا التي أُقيمت بمصر سنة 2019.


وجاء في حديث المدير الفني البوسني الأصل ضمن الندوة الصحفية التي عقدها، يوم أمس الخميس، قوله: "سأقولها لكن لا تغضبوا، رئيس الجامعة الملكية والمغاربة غير سعداء لأن الجزائر هي من فازت بكأس أفريقيا وليس أنتم، أنا أحس أن بعضكم يهتم بالفوز بها أكثر من تحقيق لقب كأس العالم".

وفي هذا الإطار، اعتبر موقع "fennecfootball" الجزائري، أن التصريحات التي أدلى بها خليلوزيتش هي بمثابة سُخرية من "أسود الأطلس"، لافتاً إلى أن المغاربة تفاعلوا مع حديث الفرنسي الأصل بنفي أي غيرة من إنجاز رجال المدرب جمال بلماضي.


من جانبها، قالت صحيفة "الشروق" المحلية، إن وحيد يشتهر بكونه لا يزن كلماته وأحاديثه على نحو جيد، مُضيفةً أن تصريحه أثار حفيظة الرأي العام المغربي، الذي طالب جزء منه بإقالته من منصبه على رأس العارضة التقنية للمنتخب الوطني.

وكان صاحب الـ68 سنة قد عقد ندوة صحفية، يوم أمس الخميس، بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم"، أطلق فيها تصريحات قوية صنعت الحدث وأيقظت تذمُّر الكثيرين، في أعقاب تعادل المنتخب الوطني أمام موريتانيا وانتصاره على بوروندي.


تجدر الإشارة إلى أن خليلوزيتش أشرف على تدريب المنتخب الجزائري ما بين سنتيْ 2011 و2014، وقاد المجموعة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل إلى ثمن نهائي المسابقة، قبل السقوط أمام ألمانيا بعد الاحتكام إلى الشوطيْن الإضافييْن.

أخبار ذات صلة