خليلوزيتش: "لا يمكن لمنتخب أفريقي أن يفوز بالمونديال لأن المال هو من يتحكم في كرة القدم.. ليس مهما بالنسبة لهم مشاهدة البرازيل والمغرب في النهائي" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش: "لا يمكن لمنتخب أفريقي أن يفوز بالمونديال لأن المال هو من يتحكم في كرة القدم.. ليس مهما بالنسبة لهم مشاهدة البرازيل والمغرب في النهائي"

ج.م (البطولة)
08 أبريل 2021على الساعة16:23

أكد ، أنه من المستحيل مشاهدة منتخب أفريقي يفوز في نهائي ، كون ذلك لا يتماشى مع سياسة القائمين على كرة القدم، الذين يفضلون مشاهدة منتخبات أوروبية أو من أمريكا اللاتينية.


ويرى وحيد أن قارة أفريقيا، تستحق أن تكون ممثلة بأكثر من 5 منتخبات في كأس العالم: "ربما يجب إضافة مقعد أو مقعدين لأفريقيا".


قبل أن يشير: "في يوم من الأيام سيصل منتخب أفريقي لنقطة بعيدة في كأس العالم، لكن لا يمكن أن يفوز بالمونديال، لأن القضية متعلقة بالاستثمار، وليس من المثير بالنسبة لهم أن يكون النهائي بين و، أو المغرب، سيفضلون فرنسا البرازيل أعرف جيدا كيف تسير الأمور. اليوم المال هو من يتحكم".


تجدر الإشارة، إلى أن خليلوزيتش، تم تعيينه مدربا للمنتخب الوطني المغربي في غشت 2019، خلفا للفرنسي ، الذي تمت إقالته بعد الإقصاء من ثمن نهائي "مصر 2019".

أخبار ذات صلة