خليلوزيتش: "هل رأيتم شخصاً جاداً يُدعّم فكرة دوري السوبر الأوروبي؟ لا أحد منهم قام بذلك" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش: "هل رأيتم شخصاً جاداً يُدعّم فكرة دوري السوبر الأوروبي؟ لا أحد منهم قام بذلك"

أ.ر (البطولة)
21 أبريل 2021على الساعة01:45

قال ، مدرب ، إن كل الأشخاص الجادين انحازوا إلى خيار رفض فكرة "دوري السوبر الأوروبي" التي حاول 12 نادياً إطلاقها، أول أمس الإثنين، مؤكداً أن مُختلف مكونات الكرة العالمية مُطالبة باعتراض سبيل المال نحو السيطرة على اللعبة.


وأوضح قائد العارضة الفنية لـ"أسود الأطلس" في حديثٍ لصحيفة "sata24" الكرواتية بالقول: "لقد قرأت وتابعت هذا النقاش حول دوري السوبر الأوروبي، جميع المدربين وحتى اللاعبين السابقين وكل الأشخاص الذين يتحلّون بالجدية والمنطق لا أحد منهم دعَّم هذه الفكرة".


وتابع: "هل رأيتم شخصا جاداً ساند هذا المشروع؟ نحن جميعاً بمساعدة الجماهير ينبغي علينا إيقاف المال نحو السيطرة على كرة القدم. لا أحد عليه أن يسمح بذلك، ولتُقصى جميع الأندية الـ12 من المسابقات الأوروبية، ليس لدي مشكل في ذلك".

وأدلى مدرب نانت و سابقاً بهذه التصريحات قبل انسحاب الأندية الإنجليزية الست من "دوري السوبر الأوروبي"، أمس الثلاثاء، وإعلان أصحاب هذا المشروع "إعادتهم النظر" فيه، عقب الرفض الواسع الذي لقيه من طرف الكثير من أطياف اللعبة على الصعيد العالمي.


وكان 12 نادياً يتقدمهم ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس قد أعلنوا، قبل بضعة أيام، إطلاق مسابقة "دوري السوبر الأوروبي"، بهدف استخلاص إيرادات مالية أكبر دون مرورها من الأجهزة الوصية الرسمية، وشهدت الساعات القليلة الماضية كشف الأندية الإنجليزية الست المُنخرطة في هذا المشروع انسحابها منه.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة