اجتماع "طارئ" للأندية الـ 12 المؤسِّسة لـ"دوري السوبر الأوروبي" بعد "ضغط" الحكومة البريطانية على أندية إنجلترا لـ"الانسحاب"! - El botola - البطولة

تشيلسي ومانشستر سيتي يستعدان للانسحاب من "دوري السوبر الأوروبي"

اجتماع "طارئ" للأندية الـ 12 المؤسِّسة لـ"دوري السوبر الأوروبي" بعد "ضغط" الحكومة البريطانية على أندية إنجلترا لـ"الانسحاب"!

جمال ملكي (البطولة)
20 أبريل 2021على الساعة19:20

أكد إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن اجتماعا "عاجلا" سيتم عقده خلال الساعات القليلة القادمة، بين مسؤولي الأندية الـ 12، المؤسسة لـ"دوري السوبر الأوروبي".


وحسب المصدر ذاته، فإن "تراجع" بعض أندية وتفكيرها في "الانسحاب" من البطولة الجديدة، دفع المؤسسين لعقد "اجتماع عاجل"، لمناقشة مصير "الدوري السوبر".

"يمر السوبر ليغ بأول لحظاته الحساسة. تضغط حكومة بوريس جونسون (رئيس وزراء بريطانيا) على الفرق الإنجليزية الستة للخروج من الدوري. تم استدعاء الأعضاء الـ 12 لعقد اجتماع طارئ في الساعات القليلة القادمة"، يشير برنامج "لارغيرو" في تغريدة عبر حسابه على "تويتر".


تجدر الإشارة، إلى أن "سكاي سبورتس"، كانت قد أكدت في الساعات الماضية، أن تشيلسي ومانشستر سيتي، يستعدان للانسحاب من "دوري السوبر الأوروبي"، وستسير باقي الأندية الإنجليزية على نفس المنوال.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة