خليلوزيتش لـ"أسود الفوتسال": "قبل سنوات حقّقت مع منتخب جيرانكم نفس الشيء في مونديال البرازيل" - El botola - البطولة

خليلوزيتش لـ"أسود الفوتسال": "قبل سنوات حقّقت مع منتخب جيرانكم نفس الشيء في مونديال البرازيل"

م.ذ (البطولة)
29 شتنبر 2021على الساعة12:55

قال ، مدرب ، إن إنجاز النخبة المغربية لكرة القدم داخل القاعة، بالوصول إلى ربع نهائي المُقامة بليتوانيا، يُذكِّره بقيادته المنتخب الجزائري إلى بلوغ ثمن نهائي كأس العالم سنة 2014 التي أُجريت بالبرازيل.


وأوضح المدرب البوسني الأصل في كلمته خلال حفل استقبال "أسود الفوتسال": "قبل بضع سنوات حققت رفقة المنتخب الجار (الجزائر) تقريبا نفس الشيء، أنتم واجهتم البرازيل ونحن اصطدمنا بألمانيا، وكان بوسعنا أن نحصد إنجازا خرافيا، وكل ذلك يأتي بالعمل الشاق ودراسة الطرق والسبل الكفيلة بإنجاز المهمة".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "كرة القدم لا تُحب الارتجال، وإنما التخطيط المُحكم لأدق التفاصيل، أنا سعيد للغاية بما حققه هذا المنتخب وأهنئ بالمناسبة السيد هشام الدكيك، أتمنى أن نحقق بدورنا ما قمتم به في المونديال القادم بقطر".


ويستعد خليلوزيتش لقيادة "أسود الأطلس" في ثلاث مباريات شهر أكتوبر المقبل، أمام كل من غينيا بيساو وغينيا، لحساب التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم المزمع إقامتها بقطر سنة 2022.


جدير بالذكر أن منتخب الفوتسال وصل مساء أمس الثلاثاء إلى أرض الوطن، حيث حط رحاله بمطار "الرباط - سلا"، بعد الخروج من المحفل المونديالي، يوم الأحد الماضي، بالهزيمة بهدف نظيف على يد المنتخب البرازيلي.

أخبار ذات صلة