خليلوزيتش لحكيمي: "إذا أردت تسديد ضربات الجزاء مع المنتخب.. عليك أولاً تنفيذها في باريس على حساب نيمار وميسي ومبابي" - El botola - البطولة

خليلوزيتش لحكيمي: "إذا أردت تسديد ضربات الجزاء مع المنتخب.. عليك أولاً تنفيذها في باريس على حساب نيمار وميسي ومبابي"

أيوب رفيق (البطولة)
25 شتنبر 2021على الساعة14:15

تحدّث مدرب ، ، عن لاعبه المغربي ، ظهير ، مؤكداً أنه من بين أفضل ظهيريْن أو ثلاثة أظهرة في العالم، واصفاً إياه بـ"الوحش" بدنياً، بالنظر إلى سرعته الفائقة وحضوره الجيد على أرضية الميدان طيلة دقائق المقابلة.


وقال المدير الفني البوسني الأصل، في تصريح لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية: "أشرف طلب مني تسديد ضربات الجزاء داخل المنتخب الوطني، فقلت له حين تُنفّذها في باريس سان جيرمان على حساب نيمار وميسي ومبابي، ستتكفّل بتسديدها هنا (يضحك)".


وأضاف: "إنه واحد من أفضل ظهيريْن أو ثلاثة أظهرة يمنى في العالم، لديه كل شيء ليُصبح الأفضل في العالم عما قريب. بدنياً، هو وحش، جسده استثنائي وجسمه لا يُصدّق، لمن السرور الاشتغال معه. إنه يُحبّ كل ما هو تكتيكي".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "إنه في حاجة إلى الشعور ببعض الارتباط حوله، أقضي الكثير من الوقت في الحديث إليه، لا أدري كيف يُمكن أن تحدث مشاكل معه لأنه يعشق الجانب التكتيكي".


ويبصم حكيمي على عروض مُذهلة للغاية مع فريق العاصمة الفرنسية، حيث أحرز ثلاثة أهداف في دوري الدرجة الأولى، فضلاً عن تمريرتيْن حاسمتيْن، علماً أنه قاد كتيبته إلى الانتصار على حساب ميتز في آخر لقاء بثنائية حاسمة.


يُشار إلى أن صاحب الـ22 سنة انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المنصرم قادماً إليه من إنترناسيونالي، بقيمة مالية بلغت 71 مليون يورو تشمل الحوافز والمتغيرات، وبموجب عقد يمتد لخمسة مواسم.

أخبار ذات صلة