خليلوزيتش: "اللاعبون غير مطمئنين والقلق حاضر هنا.. لكن أنا مُعتاد على الأمر لما عشته في الحرب السوفياتية" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "اللاعبون غير مطمئنين والقلق حاضر هنا.. لكن أنا مُعتاد على الأمر لما عشته في الحرب السوفياتية"

أ.ر (البطولة)
05 شتنبر 2021على الساعة17:15

حاول الناخب الوطني، ، وصف الأحداث الجارية والأجواء السائدة في محيط فندق إقامة المنتخب المغربي بغينيا، لافتاً إلى أن اللاعبين غير مطمئنين ويعمُّهم بعض القلق، بخلافه (وحيد)، حيث سبق له أن عاش وقائع أكثر قسوة في السابق ضمن الحرب السوفياتية".


وقال المدرب البوسني الأصل في حديث لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لا ندري ما يحدث خارج الفندق بشكل دقيق، لكن الطلقات النارية تشتغل منذ العاشرة صباحاً، ليس هناك أفراد كثر في الخارج، رأيت فقط جنودا يركضون في الشارع".


وتابع قائلاً: "اللاعبون غير مطمئنين، القلق حاضر هنا، أما أنا فمُعتاد على الأمر (عاش الحرب السوفياتية في التسعينيات)، بالنسبة لي الأمر الذي يحدث الآن أقل تعقيداً، لكن هذا الوضع غريب، السلطات المغربية بما فيهم الملك مُنخرطون من أجل مساعدتنا".


"المقابلة جرى تأجيلها سلفاً، قالوا لنا إن هناك إمكانية لنقلها إلى المغرب، لكنني لا أدري شيئاً عن ذلك. لحدود الآن، نحن عالقون وننتظر ما سيحدث، أتمنى أن ندخل التراب المغربي قبل حلول الليل، ليس لدينا أي معلومات عن منافسينا"، يُردف قائد العارضة الفنية لـ"أسود الأطلس".


وكان من المُرتقب أن يواجه ممثلو الكرة الوطنية المنتخب الغيني، غدا الإثنين، انطلاقاً من الخامسة عصرا (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "لانسانا كونتي" بالعاصمة كوناكري، لحساب التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، غير أن أحداث الانقلاب العسكري تجعل من احتمالية إجراء اللقاء في موعده شبه مُنعدمة.

أخبار ذات صلة