بعد إغلاقه لأسابيع بغرض الإصلاح.. أرضية "مركب الرباط" تُثير امتعاض المتابعين بعد لقاء الجيش وبافلز - El botola - البطولة

بعد إغلاقه لأسابيع بغرض الإصلاح.. أرضية "مركب الرباط" تُثير امتعاض المتابعين بعد لقاء الجيش وبافلز

أ.ر (البطولة)
13 شتنبر 2021على الساعة13:40

لم تَرُق أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط للكثير من المتابعين، الذين اعتبروا أن جودتها ليست بالمثالية، بعد مباراة وإف سي بافلز البنيني، أمس الأحد، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لمسابقة .


وظهر عُشب مركب الرباط في وضعٍ لم يُساعد اللاعبين بشكل كامل على تدوير الكرة وفرض أسلوبهم، إذ أبطأ إيقاعهم في الأداء وفق ما أسرّ به أفراد الكتيبة العسكرية في ما بينهم عقب المباراة التي انتصر فيها "الزعيم" بثلاثة أهداف لهدف.


وكان ملعب العاصمة الإدارية قد أُغلق لعدة أسابيع قصد إخضاعه للصيانة والإصلاح، قبل أن يتم افتتاحه في نهائي بين و السعودي، شهر غشت الماضي.


ونادى أنصار نادي الجيش الملكي بشكل خاص بالإسراع بتجويد المستطيل الأخضر حتى لا يُعرقل هذا الأخير الفريق العسكري في استحقاقاته القادمة، موجهين في الوقت نفسه انتقاداتهم للقائمين على الملعب وطريقة تدبيرهم له.


يُشار إلى أن "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" سيستضيف، بعد غد الأربعاء، مباراة بين الجيش ونظيره النادي الرياضي السالمي، برسم مؤجل الجولة الأولى من "إنوي" - القسم الأول، بدايةً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة