أتشباو لـ"البطولة": "اخترت الجيش الملكي لأنه من أكبر الأندية في المغرب.. سأقوم بمجهودي لتبليل القميص وأسعى للتتويج رفقته بالألقاب" - El botola - البطولة

أتشباو لـ"البطولة": "اخترت الجيش الملكي لأنه من أكبر الأندية في المغرب.. سأقوم بمجهودي لتبليل القميص وأسعى للتتويج رفقته بالألقاب"

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 شتنبر 2021على الساعة18:25

أفضى جاميلو أتشباو، الموقع يومه الخميس في كشوفات، عن الدوافع التي كانت وراء اختياره حمل قميص "العساكر"، وتفضيله إياه وسط مجموعة من العروض التي قدمتها بعض الأندية في الميركاتو الحالي طمعا في توقيعه.


وفي تصريح خاص لـ"البطولة" أعقب توقيعه في صفوف الجيش الملكي، أكد أتشباو أن جماهير النادي غمرته وسط رسائل تحمل في طياتها كلمات الترحيب به وسط القلعة العسكرية، مشيرا إلى أن هدفه يبقى العمل بجد من أجل المساهمة في الدفع بسفينة النادي نحو التتويج بالألقاب.


وقال أتشباو: "بفرحة كبيرة وقعت يومه الخميس في صفوف النادي العسكري، اختياري له من بين كل العروض جاء لكونه من أكبر الأندية في المغرب ويتوفر على خزينة مليئة بالألقاب".


وأضاف: "أشكر الجماهير العسكرية التي غمرتني وسط رسائل الترحيب، أقول لها إنني سوف أقدم كل ما لدي من أجل تبليل القميص ومساعدة الفريق ولما لا التتويج بالألقاب".


يذكر أن المهاجم صاحب الـ30 سنة كان قد وقع في صفوف الجيش الملكي لسنتين قادمتين، حيث انضاف لقائمة الأسماء التي انضمت للعساكر في الميركاتو الصيفي الحالي، ومن بينها الكاميروني ألبرت أرينا، الجناح وائل نوح السعداوي والظهير الأيمن محمد الشيبي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة