قبل لقاء الجيش الملكي في كأس الكونفدرالية.. وزير الرياضة البنيني يُذكّر لاعبي بافلز بفوز بلاده على المغرب في 2019 ويؤكد: "البنين لم تعد دولة متخلفة في الرياضة" - El botola - البطولة

قبل لقاء الجيش الملكي في كأس الكونفدرالية.. وزير الرياضة البنيني يُذكّر لاعبي بافلز بفوز بلاده على المغرب في 2019 ويؤكد: "البنين لم تعد دولة متخلفة في الرياضة"

ج. ف (البطولة)
09 شتنبر 2021على الساعة18:14

غادرت بعثة نادي مدينة كوتونو البنينية للتوجه إلى المملكة المغربية، حيث يُلاقي على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله"، الأحد المقبل (19:00 غرينتش+1)، في ذهاب الدور التمهيدي الأول .


وحظيت بعثة بافلز بدعمِ الحكومة المحلية، ممثلةً في شخص وزير الرياضة، أوزوالدو هومكي، والذي حث اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في لقاء "الزعيم" بالرباط.


ووجه وزير الرياضة البنيني خطابًا قصيرًا لبعثة بافلز قبل سفرها إلى المغرب، ونقلته صحيفة "Matin Libre" المحلية، حيث قال: "البنين لم تعد دولة متخلفة في كل ما يتعلق بالرياضة".


وتابع رسالته للاعبي وصيف بطل الدوري البنيني: "لديكم مسؤولية كبيرة للدفاع عن الألوان الوطنية بكرامة في المغرب بعد فوزنا عليهم في 2019".


يُذكر أن غادر في دور ثمن النهائي، بخسارته أمام بركلات الترجيح (4-1)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1).

أخبار ذات صلة