لكرد لـ"البطولة": "تجديد عقدي مع الجيش الملكي يعكس علاقة الثقة مع مكوناته وطموحي كبير مع الفريق لتحقيق نتائج تتطابق مع قيمته" - El botola - البطولة

لكرد لـ"البطولة": "تجديد عقدي مع الجيش الملكي يعكس علاقة الثقة مع مكوناته وطموحي كبير مع الفريق لتحقيق نتائج تتطابق مع قيمته"

أيوب رفيق ( البطولة )
06 شتنبر 2021على الساعة20:45

عبر أيوب لكرد، حارس مرمى ، عن سروره الغامر بتجديد عقده مع الفريق العسكري إلى غاية صيف سنة 2025، مؤكدا أن هذه الخطوة تعكس علاقته الوثيقة بمكونات "الزعيم" من بينهم جماهيره وأنصاره.


وقال لكرد في تصريح خص به "البطولة": "سعيد للغاية بتجديد عقدي مع نادي الجيش الملكي، هذا الاختيار المشترك يجسد علاقة الثقة التي شيَّدتها مع فعاليات الفريق العسكري".


وأضاف المتحدث نفسه قائلا: "كما يعبر تجديد العقد عن ارتياحي داخل النادي العسكري والمشاعر الإيجابية التي تُخلِّفها في نفسي مساندة مشجعي الفريق على امتداد الفترة التي قضيتها هنا".


"طموحاتي مع الجيش الملكي كبيرة للغاية وهدفنا هو إسعاد الجماهير والارتقاء إلى مستوى تطلعاتها، سنقدم كل ما لدينا من أجل التوقيع على نتائج تتطابق مع قيمة النادي وقاعدته الجماهيرية العريضة"، يختم حامي عرين الفريق العسكري.


وقدَّم لكرد عروضا جيدة في الموسم الكروي المنصرم، حيث ساهم في بلوغ الجيش لنهائي كأس العرش واحتلال المركز الثالث في البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول، فضلا عن التأهل إلى كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهو ما أهل الحارس للتواجد في معسكرات المنتخب الرديف.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة