الجيش الملكي يُخضع غيزا للاختبار.. هل ينجح الإيفواري في إقناع فاندنبروك؟ - El botola - البطولة

الجيش الملكي يُخضع غيزا للاختبار.. هل ينجح الإيفواري في إقناع فاندنبروك؟

م.ذ (البطولة)
05 شتنبر 2021على الساعة16:35

يُخضع مدرب ، ، المهاجم الإيفواري فرانك دجيجي غيزا، للاختبار، تفكيراً في إمكانية التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، الذي أصبح خارج حسابات إدارة بعد الإصابة التي تعرّض لها قبل أكثر من سنة، وفق مصادر متطابقة.


وسجّل غيزا حضوره في الودية التي أجراها الفريق العسكري، أمس السبت، أمام ، إذ جرى إقحامه في الشوط الثاني من اللقاء الذي حسمه التعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن، استعداداً للموسم الكروي الجديد.


وكان غيزا قد تعرض لإصابة على مستوى الركبة قبل حوالي سنة، مما استدعى خضوعه لعملية جراحية بمؤسسة "أسبيتار" بالعاصمة القطرية الدوحة، ويرفض نادي العاصمة العلمية من جانبه تسجيل اللاعب ضمن لائحته للموسم الجديد، بدعوى عدم جاهزيته على المستوى الصحي.


كما سيوضع اللاعب الإيفواري على أنظار الطاقم الطبي للنادي العسكري، من أجل إجراء فحوصات طبية للتأكد من سلامته، وذلك قبل أن يتخذ فاندنبروك القرار النهائي بشأن التعاقد مع المهاجم الإيفواري من عدمه.


ويُعتبر غيزا من أبرز الأسماء التي حملت قميص "الماص"، إذ ساهم في صعود الفريق إلى البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول في الموسم ما قبل الماضي وتتويجه بلقب كأس العرش موسم 2015/ 2016، ويحظى صاحب الـ25 سنة بشعبية كبرى في أوساط الجماهير الفاسية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة