الجيش الملكي يتعادل بهدفيْن لمثلهما أمام اتحاد الزموري للخميسات في مباراة ودية - El botola - البطولة

الجيش الملكي يتعادل بهدفيْن لمثلهما أمام اتحاد الزموري للخميسات في مباراة ودية

أيوب رفيق (البطولة)
03 شتنبر 2021على الساعة18:55

تعادل أمام نظيره بهدفيْن لمثلهما، اليوم الجمعة، بـ"المركز الرياضي المعمورة"، في إطار استعدادات الفريقيْن للموسم الكروي الجديد.


وسجَّل للكتيبة العسكرية كل من أيوب الملياني في الدقيقة الـ20' والقائد عبد الإله عميمي مع حلول الدقيقة الـ65'، ضمن المباراة قبل الأخيرة لـ"الزعيم" قبل دخول غمار المنافسات الرسمية.


وسيواجه رجال المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك اتحاد طنجة، بعد غد الأحد، بتشكيلة مغايرة عن التركيبة البشرية التي خاضت لقاء اليوم، لدفع اللاعبين إلى الاحتكاك بأجواء التباري قبل بداية الموسم.


هذا وسيستضيف الجيش الملكي، في الـ12 من شهر شتنبر الحالي، نظيره إف سي بافلز البنيني، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الأفريقية.


وأجرى الفريق العسكري مجموعة من المقابلات الودية هذا الموسم استعداداً للموسم الجديد، مثل مواجهة المنتخب الزامبي وسيمبا التنزاني، تأهباً للمشاركة القارية.


من جانبه، يخوض النادي الزموري هذه المباراة تحضيراً للموسم الجديد الذي سينافس فيها ضمن البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول، وسيجري الفريق مباراته الأولى في المسابقة أمام شباب بن جرير.

أخبار ذات صلة