لاعبو الجيش الملكي يتلقون اليوم الجرعة الثانية من اللقاح ويستأنفون استعداداتهم بحصتيْن تدريبيتيْن غدا الثلاثاء - El botola - البطولة

الجيش الملكي من ودية المنتخب الزامبي

لاعبو الجيش الملكي يتلقون اليوم الجرعة الثانية من اللقاح ويستأنفون استعداداتهم بحصتيْن تدريبيتيْن غدا الثلاثاء

أ.ر (البطولة)
30 غشت 2021على الساعة14:05

تلقى لاعبو نادي ، صباح اليوم الإثنين، الجرعة الثانية من اللقاح المُضاد لفيروس "كورونا" المستجد، وذلك بالمركز الرياضي "المعمورة"، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد بشكل رسمي.


وكان أفراد الكتيبة العسكرية قد تلقوا الجرعة الأولى قبل ثلاثة أسابيع، وفق ما يُمليه البروتوكول الصحي الخاص بالوباء التاجي من طرف المصالح الطبية المختصة داخل المملكة.


ويستفيد رفاق الكاميروني ألبرت أرينا من يوم راحة، عقب مواجهتيْ رجاء بني ملال والمنتخب الزامبي، أول أمس السبت وأمس الأحد، على أن يُجروا، غدا الثلاثاء، حصتيْن تدريبيتيْن الأولى صباحية والثانية بعد الزوال.


وسيواجه رجال المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك نادي اتحاد طنجة، يوم الأحد القادم، في ختام تحضيرات الفريق للموسم الجديد الذي سيخوض فيه مسابقة ، كما أن نهائي أمام المغرب التطواني لازال ينتظر "العساكر" في موعد لم يُحدّد بعد.


يُشار إلى أن الجيش الملكي سينازل إف سي بافلز البنيني، ما بين العاشر والـ12 من شهر شتنبر القادم، لحساب الدور التمهيدي الأول من المسابقة الأفريقية، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.

أخبار ذات صلة