رضا سليم لـ"البطولة": "سأتدرب على انفراد في الملعب الأسبوع القادم وسأكون حاضرا بنسبة مئة بالمئة في إياب مواجهة بافلز" - El botola - البطولة

رضا سليم من تداريب الجيش الملكي (أرشيف)

رضا سليم لـ"البطولة": "سأتدرب على انفراد في الملعب الأسبوع القادم وسأكون حاضرا بنسبة مئة بالمئة في إياب مواجهة بافلز"

أيوب رفيق (البطولة)
28 غشت 2021على الساعة20:45

أكد، جناح ، شروعه في التداريب الفردية على أرضية الملعب، بداية الأسبوع المقبل، بعدما نزع واقي الركبة وقطع أشواط كبيرة في التخلص من الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي أمام ضمن "إنوي"- القسم الأول.


وقال نجم الفريق العسكري في تصريح خص به "البطولة": "بداية الأسبوع المقبل سأبدأ التداريب على المستطيل الأخضر وسأباشر عملية الركض ولمس الكرة بعدما نزعت واقي الركبة قبل أيام وشرعت في التمرن ضمن قاعة بناء الأجسام".


وأردف المتحدث نفسه قائلا: "سأستعيد جاهزيتي التامة وأصبح مؤهلا بشكل تام بإذن الله في مباراة الإياب أمام إف سي بافلز البنيني منتصف شهر شتنبر القادم".


واعتبر سليم أنه يقترب من الانضمام إلى التداريب الجماعية بعد أن يمر من عملية التدرب على انفراد، لاختبار مدى قدرته على العودة إلى أجواء المنافسات الرسمية مع الكتيبة العسكرية.


وسيواجه الجيش الملكي نظيره بافلز في مباراة الذهاب ما بين العاشر والـ12 من شتنبر المقبل، على أن ينازل الفريق البنيني في الإياب ما بين الـ17 والـ19 من ذات الشهر، لحساب الدور التمهيدي الأول .

أخبار ذات صلة