الإصابة تُغيِّب رحيحو عن الجيش الملكي لشهر واللاعب لـ"البطولة": "عازم على العودة بصورة أقوى وأشكر الجماهير العسكرية" - El botola - البطولة

أيمن رحيحو لاعب الجيش الملكي

الإصابة تُغيِّب رحيحو عن الجيش الملكي لشهر واللاعب لـ"البطولة": "عازم على العودة بصورة أقوى وأشكر الجماهير العسكرية"

أيوب رفيق (البطولة)
26 غشت 2021على الساعة22:10

تعرض متوسط ميدان ، أيمن رحيحو، لإصابة في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق العسكري، أول أمس الثلاثاء، مما سيغيبه عن أجواء التباري لشهر، قبل استعادة عافيته وتأهيله للعودة للمنافسة من جديد.


وقال رحيحو في تصريح لـ"البطولة": "شرعت سلفاً في مرحلة العلاج الطبيعي وفق برنامج وضعه لي الطاقم الطبي، على أمل التعافي سريعا من الإصابة التي جاءت بعد احتكاك في الحصة التدريبية لأول أمس الثلاثاء".


وأضاف: "أنا عازم على العودة بصورة أقوى للمنافسة على مكان رسمي داخل الفريق، وهنا أود توجيه الشكر للجماهير العسكرية التي لا تفتأ تبعث لي رسائل محفزة ومشجعة في مواقع التواصل الاجتماعي".


ويستعد "الزعيم" في الفترة الحالية للموسم الكروي الجديد، حيث سيخوض مقابلتيْن وديتيْن أمام فريق رجاء بني ملال والمنتخب الزامبي يومي السبت والأحد، تحضيرا للاستحقاقات التي تنتظر المجموعة، أبرزها نهائي كأس العرش وكأس الكونفدرالية الأفريقية.


وكان الفريق الذي يشرف على تدريبه البلجيكي سفين فاندنبروك قد احتل المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول في الموسم الفارط، مما أهّله للمسابقة القارية التي سيواجه في دورها التمهيدي الأول فريق إف سي بافلز البنيني.

أخبار ذات صلة