رضا سليم لـ"البطولة": "سأنزع واقي الركبة بداية الأسبوع القادم ولا أدري كيف أشكر الجماهير العسكرية على مساندتها" - El botola - البطولة

رضا سليم لاعب الجيش الملكي

رضا سليم لـ"البطولة": "سأنزع واقي الركبة بداية الأسبوع القادم ولا أدري كيف أشكر الجماهير العسكرية على مساندتها"

أيوب رفيق (البطولة)
18 غشت 2021على الساعة20:50

كشف ، نجم فريق ، عن تحسن حالته الصحية واقترابه من التخلص من الإصابة التي تعرض لها قبل أكثر من شهر، مشيرا إلى أنه سينزع الواقي الذي يرتديه على مستوى الركبة بداية الأسبوع المقبل بعد أن يُعرض على طبيب النادي العسكري.


وقال سليم في تصريح خص به "البطولة": "حمدا لله حالة إصابتي تتحسن يوما بعد يوم، بدأت سلفا بحضور التداريب الجزئية للحفاظ على لياقتي البدنية ربحا للوقت، سأنزع واقي الركبة بداية الأسبوع المقبل بعد أن يعاينها الطبيب يوم الإثنين القادم".


وأضاف: "كل ما يمكنني قوله من المحال أن يُعبِّر عن حجم الامتنان الذي أحتفظ به للجماهير العسكرية، لقد ظلت تؤازرني برسائلها العاطفية والمحفزة كل يوم وعلى امتداد هذه الفترة الصعبة، كانت لي نِعم السند والمشجع بعد الإصابة التي تعرضت لها، لا أدري كيف أشكرها".


وتخلص صاحب الإثنين وعشرين سنة من العكاز الذي كان يتكئ عليه قبل بضعة أسابيع، وبدأ في الاندماج مع استعدادات المجموعة تحضيرا للموسم الكروي القادم، الذي سيشارك فيه الفريق ضمن ، حيث سيواجه في الدور التمهيدي الأول نادي بافلز البنيني.


ومن المنتظر أن ينضم سليم للتداريب الجماعية في غضون الأسابيع القليلة القادمة، إذ سيتدرب في المرحلة الأولى تحت إشراف المعد البدني، ثم سيعود إلى أرضية الملعب وسيكون مؤهلا للاحتكاك باللاعبين في الحصص والتمارين.


ويعتبر لاعب المنتخب المحلي والرديف من الركائز الأساسية لكتيبة المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، ويأمل أنصار "الزعيم" استعادة سليم في أقرب وقت ممكن للتسلح به في الاستحقاقات التي تنتظر الجيش الملكي مستقبلا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة