خاص/ التقرير الطبي لإصابة رضا سليم.. تشقّق طفيف في عظم الركبة وتعذّر رؤية وضعية الربّاط الصليبي وإعادة فحص الرنين المغناطيسي بعد 10 أيام - El botola - البطولة

خاص/ التقرير الطبي لإصابة رضا سليم.. تشقّق طفيف في عظم الركبة وتعذّر رؤية وضعية الربّاط الصليبي وإعادة فحص الرنين المغناطيسي بعد 10 أيام

أيوب رفيق (البطولة)
09 يوليوز 2021على الساعة21:20

أفادت نتائج فحص الرنين المغناطيسي الذي أجراه ، نجم ، بمعاناته من تشقُّق طفيف على مستوى عظم الرُّكبة، إثر الإصابة التي تعرّض لها في مباراة فريقه أمام ، أمس الخميس، برسم الجولة الـ26 من "إنوي".


وكشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب لم يُظهر مدى تضرر الرّباط الصليبي جراء الإصابة، بسبب انتفاخه وتعذّر رؤية وضعه من خلال الأشعة، لتتقرر إعادة فحص الرنين المغناطيسي لصاحب الـ21 سنة بعد عشرة أيام.


وسيخلد سليم للراحة خلال هذه الفترة المُمتدّة لعشرة أيام، في انتظار معالجة التشقق الطفيف الذي يعانيه على مستوى العظم بالأدوية والثّلوج، وإجراء أشعة الرنين المغناطيسي التي ستكشف حالة الرباط الصليبي للاعب ومدى تأثره بالإصابة.


هذا وأضافت مصادر "البطولة" أن الطاقم الطبي للنادي العسكري يستبعد لحدود الآن إخضاع جناح المنتخب المحلي والرديف لعملية جراحية، على أن يتم تبنّي هذا الموقف بعد الاطلاع على نتائج الفحوصات التي ستُجرى بعد عشرة أيام.


ويُعد رضا سليم من أبرز اللاعبين في صفوف الكتيبة العسكرية التي يقودها البلجيكي سفين فاندنبروك، حيث ساهم بجلاء في النتائج الإيجابية التي حقّقها الفريق هذا الموسم سواء في الدوري المحلي أو كأس العرش الذي يتواجد في مربع الذهبي.


ووضع أنصار الجيش الملكي أيديهم على قلوبهم بعد التدخل الذي كان ضحيته سليم في لقاء "فارس دكالة"، إذ غادر اللاعب أرضية الملعب في الدقيقة الـ16 وتم تغييره بزميله محمد الخلوي، مما أثر نسبياً على التنشيط الهجومي للمجموعة في ما تبقى من دقائق المواجهة.


ولازال موقف نجم "الزعيم" من المشاركة في نصف نهائي كأس العرش أمام رجاء بني ملال يلفه الغموض، على أن تُزيحه نتائج الفحص الذي سيخضع له سليم بعد عشرة أيام، علماً أن المقابلة مُقرّرة في الـ31 من شهر يوليوز الحالي.