فاندنبروك يمنح لاعبي الجيش يوم راحة ورضا سليم ينتظر نتائج فحص الرنين المغناطيسي - El botola - البطولة

فاندنبروك يمنح لاعبي الجيش يوم راحة ورضا سليم ينتظر نتائج فحص الرنين المغناطيسي

أيوب رفيق (البطولة)
09 يوليوز 2021على الساعة16:45

منح مدرب ، سفين فاندنبروك، يوم راحة غدا السبت، للاعبيه، بعد المباراة التي خاضها الفريق، أمس الخميس، أمام ، على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة، برسم الجولة الـ26 من "إنوي".


وأجرت المجموعة العسكرية، صباح اليوم الجمعة، حصة تدريبية لإزالة العياء والاشتغال كذلك على الجوانب الفنية والتكتيكية، عقب الهزيمة التي مُني بها الفريق بهدف نظيف أمام "فارس دكالة"، أمس الخميس.


وفي سياق ذي صلة، لازال نجم "الزعيم"، رضا سليم، ينتظر التعرف على نتائج الفحص الذي خضع له بالرنين المغناطيسي، صباح اليوم الجمعة، حسب مصادر خاصة لـ"البطولة"، إثر الإصابة التي تعرَّض لها في مقابلة الأمس، بغرض تحديد مدى خطورتها والاستقرار على البرنامج العلاجي المطلوب.


وسيعود رفاق المدافع الكاب فيردي ديني بورغيس إلى التداريب، بعد غدٍ الأحد، استعداداً لمواجهة ، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية "الملعب البلدي" بالقنيطرة، لحساب الجولة الـ27 من المسابقة المحلية، وذلك انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1).


ويحتل "العساكر" المركز الثالث في سبورة الترتيب برصيد 44 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن الرابع نهضة بركان، وخمس نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء الرياضي، على بُعد أربع جولات من إسدال الستار على المنافسة هذا الموسم.

أخبار ذات صلة