بعد الفوز على الجيش.. الدفاع الجديدي يبتعد بأربع نقاط على مراكز النزول وست نقاط عن المركز الرابع المؤهل للمشاركة في البطولة العربية - El botola - البطولة

بعد الفوز على الجيش.. الدفاع الجديدي يبتعد بأربع نقاط على مراكز النزول وست نقاط عن المركز الرابع المؤهل للمشاركة في البطولة العربية

أ . ل ( البطولة )
08 يوليوز 2021على الساعة21:06

رفع فريق ، مساء يومه الخميس، رصيده من النقاط في سلم ترتيب "إنوي" إلى 29 نقطة، في المركز الثالث عشر، وذلك عقب فوزه على بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ26.


وابتعد الفريق الجديدي عن المراكز المؤدية للنزول بأربع نقاط، وهو فارق النقاط الذي يفصله عن فريقي سريع واد زم ونهضة الزمامرة صاحبي المركز 15 و16 برصيد 25 نقطة.


وبات "فرسان دكالة" من بين الفرق التي قد تنافس على إحدى المراكز المؤهلة لمشاركة خارجية، ويتعلق الأمر بالمركز الرابع المؤهل لخوض غمار البطولة العربية الموسم المقبل.


وبات الدفاع الجديدي يبتعد بست نقاط فقط عن فريق صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة، في انتظار التشويق الذي من المنتظر أن تشهده الجولات الأربع القادم.


وتنتظر الدفاع الحسني الجديدي خلال ما تبقى من الموسم الجاري، أربع مباريات أمام كل من اتحاد طنجة، نهضة بركان، يوسفية برشيد، وحسنية أكادير.


أخبار ذات صلة