خاص/ الفحوصات تؤكِّد عدم إصابة عميمي بأي كسر واللاعب يحتاج إلى 10 أيام راحة - El botola - البطولة

عبد الإله عميمي

خاص/ الفحوصات تؤكِّد عدم إصابة عميمي بأي كسر واللاعب يحتاج إلى 10 أيام راحة

أيوب رفيق (البطولة)
06 يوليوز 2021على الساعة15:45

أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها ، جناح وصانع ألعاب ، حاجته إلى فترة راحة تصل لعشرة أيام، بعد الإصابة التي تعرّض لها في مواجهة فريقه أمام ، أول أمس الأحد، لحساب الجولة الـ25 من "إنوي".


وكشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن عميمي سيخلد للراحة مع تلقي العلاجات لعشرة أيام، على أن يُجري بعدها تداريب انفرادية ثم ينخرط في التداريب الجماعية مع كتيبة المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، بعدما تبيَّن أن اللاعب لم يُصب بأي كسر على مستوى الكاحل رغم التدخل "العنيف" الذي كان ضحيته أمام "فارس البوغاز".


وحلّ لاعب الكوكب المراكشي السابق كبديل في الدقيقة الـ77' مكان رضا سليم أمام الفريق الطنجي، ثم تعرّض لتدخل من اللاعب طارق أستاتي، مما أجبره على الخروج من أرضية الملعب وهو متكئ على قدم واحدة.


ويُعتبر عميمي من الأسماء التي يعتمد عليها فاندنبروك هذا الموسم، حيث يستعين به سواء كصانع ألعاب أو في الرواقيْن، وقد شكّل حضوره كبديل أول أمس إضافةً للكتيبة العسكرية، التي كانت تبحث عن هدف الفوز الذي تأتَّى لها عن طريق البديل الآخر ابراهيم دحمون.


وسيواجه "العساكر" فريق الدفاع الحسني الجديدي، بعد غد الخميس، على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة، انطلاقاً من السابعة والربع مساءً (غرينيتش +1)، برسم الجولة الـ26 من المسابقة المحلية.


هذا ويحتل "الزعيم" المركز الثالث في سبورة ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بفارق تسع نقاط عن الرابع مولودية وجدة، ومُتخلّفاً بأربع نقاط عن صاحب المرتبة الثانية الرجاء الرياضي، الذي سيواجه اليوم حسنية أكادير، في إطار الجولة الـ26.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة