إصابة حريمات لا تدعو للقلق واللاعب يسير نحو المشاركة في مباراة اتحاد طنجة - El botola - البطولة

ربيع حريمات

إصابة حريمات لا تدعو للقلق واللاعب يسير نحو المشاركة في مباراة اتحاد طنجة

أيوب رفيق (البطولة)
03 يوليوز 2021على الساعة14:25

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن الآلام التي شعر بها ، متوسط ميدان ، في مباراة الأخيرة، لا تدعو للقلق، لافتةً إلى أن لاعب الفتح الرياضي والنادي القنيطري سابقاً سيخوض بنسبة كبيرة مواجهة الغد أمام .


وأشارت ذات المصادر إلى أن الطاقم الطبي للنادي العسكري أجرى معاينة لحريمات، وتوصَّل إلى أن الآلام التي أحسّ بها ناتجة فقط عن بعض الإجهاد والعياء، ومن المُنتظر أن يكون اللاعب حاضراً في لقاء "فارس البوغاز"، غدا الأحد.


ويُعد حريمات إلى جانب جلال الداودي من الركائز الأساسية لـ"الزعيم" في خط الوسط، حيث يعتمد عليهما البلجيكي سفين فاندنبروك بصورة جوهرية، بعدما منحا لوسط الميدان التوازن المأمول سواء دفاعياً أو على صعيد الرّبط بين الخطوط وصِناعة اللعب.


وكان الجيش قد انتصر بثلاثة أهداف لهدف على حساب نهضة بركان، أول أمس الخميس، في المواجهة التي أُقيمت على أرضية "الملعب البلدي" بالقنيطرة، لحساب الجولة الـ24 من "إنوي".


وسيستقبل الفريق العسكري في ذات الملعب نظيره اتحاد طنجة، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1) من يوم غد الأحد، برسم الجولة الـ25 من المسابقة المحلية، التي يحتل فيها رفاق أبوبكر تونغارا المركز الثالث برصيد 41 نقطة.