حريمات لـ"البطولة": "انضممت للمنتخب المحلي بِفضل اجتهادي ومساندة الجماهير العسكرية.. أوجِّه لها شكري الخاص وأنا ممتن لها" - البطولة

حريمات لـ"البطولة": "انضممت للمنتخب المحلي بِفضل اجتهادي ومساندة الجماهير العسكرية.. أوجِّه لها شكري الخاص وأنا ممتن لها"

أيوب رفيق (البطولة)
04 يونيو 2021 على الساعة 22:15

أبدى ، متوسط ميدان ، سعادته البالغة بالانضمام إلى والمشاركة في معسكره المُقام حالياً بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم"، مؤكداً في الوقت نفسه أن الفضل في ما بلغه يعود في جزء منه لأنصار الفريق العسكري التي تُكِنُّ له تقديرا وتُكيل إشادة بعروضه ومستوياته.


وقال سقّاء "الزعيم" في تصريح خاص لـ"البطولة": "حمداً لله هذا الاستدعاء هو اعتراف بالمجهودات والعمل الذي دأبت عليه، لقد قدَّمت مردوداً طيباً في مشوار البطولة الاحترافية كما كأس العرش، وهو ما جعل أنصار النادي يثقون في قدراتي، وأود كذلك توجيه الشكر للإطار الحسين عموتة على المناداة علي، هذه ليست سوى البداية والقادم أفضل بمواصلة الاجتهاد".


وتابع: "الدَّعم الذي أحظى به من طرف جماهير الجيش الملكي لا يُمكن تصوره، أشعر بهذه المساندة سواء في الشارع أو بعد المباريات، وأن تكون محبوباً لدى مشجعي هذا النادي العظيم فهي مهمة ليست باليسيرة، أنا أحمل قميصا ثقيلا وهدفي هو المساهمة في عودة الفريق إلى الواجهة، ولمَ لا تحقيق كأس العرش".


ذات المتحدث استطرد قائلاً: "أَعِدُ مناصري الجيش الملكي بأنهم لن يروا سوى العروض الجيدة من حريمات، فأنا أجتهد وأعمل بكل جدية، وحينما تُقدّم مردودا طيباً فإن الأنصار يُساعدونك، وهو أمر ليس بالسهل، لأنك مُطالب دوما بأن تكون ثابت الأداء، يمكن القول بأن الجماهير ساهمت إلى جانب عملي في التحاقي بالمنتخب بدعم وقوة دَفْعِهِ".


وأكد لاعب النادي القنيطري السابق أنه يطمح إلى الاستمرار في الحضور رفقة المنتخب الوطني المحلي والمشاركة في كأس العرب التي ستُقام بقطر شهر دجنبر المقبل، لافتاً إلى أنه عازم على مواصلة العمل اليومي حتى تتماشى صورته على المستطيل الأخضر مع انتظارات وتطلعات أنصار الفريق العسكري.


وكان حريمات قد التحق بـ"الأسود المحلية" لخوض التربص الإعدادي التي تنتظم فيه تحت قيادة الحسين عموتة، تحضيراً للاستحقاقات القادمة والتي تظل أهمها مسابقة كأس العرب، شهر دجنبر المقبل، على الأراضي القطرية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة