أمام الجدل التحكيمي المتواصل بـ"البطولة الاحترافية".. الجامعة تعقد ندوة صحفية كل يوم إثنين لتوضيح الحالات "المُثيرة للَّغط" - البطولة

أمام الجدل التحكيمي المتواصل بـ"البطولة الاحترافية".. الجامعة تعقد ندوة صحفية كل يوم إثنين لتوضيح الحالات "المُثيرة للَّغط"

أيوب رفيق (البطولة)
04 يونيو 2021 على الساعة 17:10

قرّرت عقد ندوة صحفية كل يوم إثنين، بشكل دوري، للحديث عن الحالات التحكيمية المُثيرة للجدل في ما تبقى من جولات "إنوي"، لمحاولة تقديم التوضيحات كإجابة عما خلّفته هذه العمليات من لغطٍ.


وعلمت "البطولة" أن جامعة الكرة ستعتمد موعدا أسبوعياً سيحضر فيه مسؤولون من اللجنة المركزية للتحكيم وكذلك أهل الاختصاص لتبرير القرارات التحكيمية المُتَّخذة في العمليات التي أثارت جدلاً، وذلك لتبديد سوء الفهم ووضع المُتابعين في الصورة.


وارتفعت حِدّة الجدل في الجولات الأخيرة من الدوري المحلي في مجموعة من المباريات، حيث انتقد الكثيرون الأداء التحكيمي للعديد من حاملي البذلة السوداء، مُتَّهمين إياهم بضُعف المردود ومُجانبة الصواب في قراراتهم أثناء المقابلات.


ومن المُنتظر أن يستمر اللّغط حول القرارات التحكيمية في الجولات الأخيرة من المسابقة المحلية، بالنظر إلى المنافسة المحمومة بين الأندية المتصارعة في مجموعة من الإطارات، من بينها التتويج باللقب والتأهل إلى المسابقات الأفريقية وكذلك تفادي النزول إلى القسم الوطني الثاني.


ورافق المباريات المؤجلة التي أُقيمت، أمس الخميس، جدلٌ تحكيمي أسال الكثير من المِداد، خاصة في مواجهتيْ و وأمام ، برسم مؤجليْ الجولة الـ20 والـ16 من الدوري المحلي على التوالي.

أخبار ذات صلة