منتخب غانا يحط الرحال بالمغرب بعد غدٍ الأحد في أفق ملاقاة "الأسود" الثلاثاء القادم - البطولة

منتخب غانا يحط الرحال بالمغرب بعد غدٍ الأحد في أفق ملاقاة "الأسود" الثلاثاء القادم

أيوب رفيق (البطولة)
04 يونيو 2021 على الساعة 18:20

يَحُطُّ الرِّحال بالمغرب، بعد غدٍ الأحد، تمهيداً لمنازلة ودياً، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، في إطار استعدادات الطرفيْن للاستحقاقات القادمة، أقربها إلى نهائيات بقطر سنة 2022.


وتنتظم "النجوم السوداء" في معسكر إعدادي بمدينة "كاب كوست" بحضور 19 لاعباً، في انتظار اكتمال اللائحة المُنادى عليها، اليوم الجمعة، قبل خوض آخر حصة تدريبية بغانا، غدا السبت، ثم الإقلاع نحو المغرب بعد غد الأحد، وفق تقارير إعلامية غانية.


وتعرف القائمة المُستدعاة لمواجهة "أسود الأطلس" مجموعة من الأسماء البارزة، على رأسها متوسط ميدان ، ، وسيلاقي رِفاق الأخويْن أيو منتخب بعد هذا اللقاء، في الـ12 من شهر يونيو الحالي.


من جانبه، يواصل المنتخب الوطني المغربي بدوره تحضيره لمقابلتيْ غانا و الوديتيْن، إذ يتدرّب ويُقيم بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم" بالمعمورة، بهدف الرفع من منسوب الانسجام بين اللاعبين وتعزيز الاتساق مع المناهج التكتيكية للمدرب .


وكان من المُنتظر أن يخوض منتخبا المغرب وغانا كغيرهما من أغلب المنتخبات القارية في شهر يونيو الحالي الجولة الأولى من دور مجموعات تصفيات كأس العالم، غير أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرّر تأجيلها لاعتبارات مرتبطة بجائحة "كورونا".

أخبار ذات صلة