الجيش الملكي يستعيد خدمات متوسط ميدانه حريمات في مباراة أولمبيك آسفي - البطولة

الجيش الملكي يستعيد خدمات متوسط ميدانه حريمات في مباراة أولمبيك آسفي

م.ذ (البطولة)
01 ماي 2021 على الساعة 15:50

سيكون بمقدور مدرب ، سفين فاندنبروك، الاستفادة مُجدّداً من خدمات متوسط ميدانه ، بعد استنفاده عقوبة الإيقاف التي غيَّبته عن المباراة الأخيرة أمام ، والتي انهزم فيها الفريق العسكري بهدفيْن نظيفيْن، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".


ويُسجّل حريمات عودته إلى قائمة "الزعيم" في مواجهة مساء اليوم السبت أمام ، المقرر انطلاقها في العاشرة مساءً (غرينيتش)، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء" بآسفي، برسم الجولة الـ14 من المسابقة المحلية.


ومن المُرتقب أن يجري الاعتماد على اللاعب البالغ من العمر 26 سنة كأساسي في مقابلة اليوم، بالنظر إلى الأدوار المحورية والهامة التي يلعبها في وسط ميدان الجيش الملكي، مما جعله يحافظ على رسميته منذ بداية الموسم وخصوصا بعد قدوم البلجيكي فاندنبروك.


وسيحاول "العساكر" نفض غبار الهزيمة الأخيرة التي تكبّدوها أمام "غزالة سوس" بتحقيق نتيجة مُرضية أمام "القرش المسفيوي"، رغم صعوبة المهمة، في حين سيسعى هذا الأخير تعويض خسارته أمام الرجاء الرياضي في الجولة الماضية.


يُذكر أن الجيش الملكي يحتل المركز الرابع ضمن سبورة ترتيب الدوري المحلي برصيد 20 نقطة، جمعها من خمسة انتصارات وخمسة تعادلات مُقابل ثلاث هزائم.

أخبار ذات صلة