المغرب الفاسي يصطدم باتحاد طنجة والجيش الملكي والدفاع الجديدي في اختبارين حقيقيين بآسفي وبرشيد - البطولة

المغرب الفاسي يصطدم باتحاد طنجة والجيش الملكي والدفاع الجديدي في اختبارين حقيقيين بآسفي وبرشيد

م.ع (البطولة)
01 ماي 2021 على الساعة 11:45

تستأنف يومه السبت، لقاءَات الجولة الـ14 من "إنوي"، بإجراء 3 مباريات، بداية من الساعة العاشرة مساء (22:00 غرينيتش).


وتجمع المباراة الأولى بضيفه، في ملعب "الحسن الثاني"، إذ يبحث أصحاب الأرض عن استعادة نغمة الانتصار، بعد فشلهم في تذوق طعم الفوز خلال تسع مباريات متتالية في الدوري، في حين يسعى "فارس البوغاز"، للعودة بنقاط المباراة من قلب "العاصمة العلمية"، لاسيما وأن الكتيبة الزرقاء منتشية بانتصار ثمين في الجولة الماضية على حساب المتصدر،الوداد الرياضي (3ـ2).


وفي اللقاء الثاني يحل ، ضيفا على ، في ملعب "المسيرة الخضراء"، ويهدف "عساكر العاصمة" لاستعادة التوازن، بعد اكتفائه بالتعادل مع يوسفية برشيد في الجولة 12 وسقوطه في الرباط بهدفين نظيفين أمام ضيفه حسنية أكادير (الدورة 13). في المقابل يسعى "القرش المسفيوي" المتسلح بعامل الأرض، لتحقيق الفوز وتعويض خسارته في اللقاء الماضي أمام الرجاء الرياضي.


وفي المواجهة الثالثة، يستقبل ، في ملعبه البلدي، ضيفه ، إذ لازال الأخير يبحث عن ذاته، ويعاني في مؤخرة الترتيب، باحتلاله المركز ما قبل الأخير، بـ11 نقطة، في المقابل، يأتي يوسفية برشيد تاسعا بـ17 نقطة.


يذكر أن الجيش الملكي يحتل المركز الرابع، برصيد 20 نقطة، مناصفة مع اتحاد طنجة، فيما يأتي أولمبيك آسفي سابعا بـ18 نقطة، ثم المغرب الفاسي بالرتبة 12 بـ15 نقطة.

أخبار ذات صلة