أمين الصادقي لـ"البطولة": "لا خوف على الحسنية.. نجحنا في استغلال نقاط ضعف الجيش الملكي ما أثمر انتصارا ثمينا في قلب الرباط" - البطولة

أمين الصادقي لـ"البطولة": "لا خوف على الحسنية.. نجحنا في استغلال نقاط ضعف الجيش الملكي ما أثمر انتصارا ثمينا في قلب الرباط"

م.بيلا/تحرير: م.عدي (البطولة)
24 أبريل 2021 على الساعة 13:31

اعتبر ، لاعب فريق ، الانتصار يوم أمس الجمعة على "ثمينا"، ومحفزا للمجموعة فيما تبقى من الموسم الكروي الجاري.


وقال الصادقي في تصريح خص به صحيفة "البطولة": "بتطبيقنا للتعليمات التكتيكية للإطار الوطني رضا حكم، واستغلالنا لأبرز نقاط ضعف الجيش الملكي، عدنا بفوز مهم من قلب العاصمة الرباط".


وأردف "أفضل لاعب في المباراة" حسب اختيار الجماهير السوسية، قائلا: "هذه النتيجة سترفع معنويات اللاعبين أكثر، وستضاعف ثقتنا في الإمكانيات التي نتوفر عليها، لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية".


واستطرد: "علينا مواصلة العمل، والحفاظ على تواجدنا ضمن المراتب المتقدمة في سلم الترتيب العام للدوري، وتحقيق المزيد من الانتصارات وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط في ما تبقى من عمر البطولة".


وختم حديثه مؤكدا: "الفريق استعاد توازنه بعد بداية متعثرة، من خلال انتصارات مهمة وثمينة سواء داخل أو خارج ميداننا. لا خوف على الحسنية هذا الموسم".


وانتصر فريق "غزالة سوس"، يوم أمس الجمعة، بهدفين دون مقابل، على مضيفه الجيش الملكي، في قلب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، في العاصمة الرباط، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".


وارتقى رفاق سفيان بوفتيني بعد فوزهم للمركز الثالث، برصيد 20 نقطة، مناصفة مع الجيش الملكي، وعلى بعد نقطتين من الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني (المنقوص من مباراة واحدة)، و6 نقاط من "المتصدر" الوداد الرياضي (بمبارتين ناقصتين).

أخبار ذات صلة