دحمون لـ"البطولة": "تنفّست الصعداء بعد هدفي والجماهير العسكرية مُتطلِّبة ما يساعدنا على بذل كل ما لدينا" - El botola - البطولة

إبراهيم دحمون في مقدمة الصورة

دحمون لـ"البطولة": "تنفّست الصعداء بعد هدفي والجماهير العسكرية مُتطلِّبة ما يساعدنا على بذل كل ما لدينا"

أيوب رفيق (البطولة)
05 يوليوز 2021على الساعة19:25

أكد إبراهيم دحمون، لاعب ، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن توقيعه هدف الانتصار في المباراة التي جمعت "العساكر" يوم أمس باتحاد طنجة (2-1)، كان "لحظة مفصلية" سمحت له باسترداد ثقة جماهير النادي بعد الانتقادات التي تعرض لها في السابق حين شغله لمركز الظهير الأيمن.


وهز دحمون شباك ممثل عاصمة البوغاز في الدقيقة الأخيرة من المباراة، مانحا نقاط المباراة كاملة لـ"الزعيم"، ومقلصا الفارق بينه وبين الرجاء الرياضي المحتل لوصافة ترتيب الجدول العام لـ4 نقاط، ما أشعل المنافسة على بطاقة العبور لدوري أبطال أفريقيا، قبل 5 جولات من النهاية.


وقال دحمون: "كانت لحظة مؤثرة للغاية بالنسبة لي، لزملائي في الفريق، مدربي، الموظفين وجميع مكونات النادي. شعرت بارتياح كبير وفخر كبير لدرجة أنني أردت أن أشكر الفريق والجمهور الاستثنائي على ترحيبهم بي في ناديهم الذي كانت عائلتي في فرنسا وورزازات من مشجعيه دائما".


وأضاف: "لقد فوجئت بهذا الكم من التعاطف خاصة بعد الانتقادات التي أعقبت أدائي الأول كظهير أيمن. جمهور الجيش الملكي متطلب جدا، وهذا يساعدنا على الضغط على أنفسنا لإعطاء الحد الأقصى فوق أرض الملعب".


واختتم حديثه قائلا: "الهدف الذي سجلته أمس ضد اتحاد طنجة، ودعم الجمهور سيسمح لي باستعادة الثقة وشعوري الحقيقي، خاصة من خلال اللعب الآن في مركزي المفضل كما فعلت في نادي 'MONS FC' حيث تدربت في الدوري البلجيكي".

أخبار ذات صلة