تعادل الرجاء أمام الحسنية يُضفي المزيد من التشويق على صراع الوصافة ويُضاعف طموحات الجيش لانتزاع المركز الثاني - El botola - البطولة

من مباراة سابقة بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

تعادل الرجاء أمام الحسنية يُضفي المزيد من التشويق على صراع الوصافة ويُضاعف طموحات الجيش لانتزاع المركز الثاني

أيوب رفيق (البطولة)
06 يوليوز 2021على الساعة18:31

أضفى تعادل أمام مضيفه ، اليوم الثلاثاء، المزيد من التشويق والإثارة على الصراع المُتعلّق باحتلال المركز الثاني المؤهل إلى ، حيث صار صاحب المرتبة الثالثة، ، يملك فرصة للاقتراب أكثر فأكثر من "النسور الخضر"، على بُعد أربع جولات من إسدال الستار على "إنوي".


وبإمكان انتصار الفريق العسكري، بعد غد الخميس، على ، أن يُقلّص الفارق مع الرجاء إلى نقطتيْن فقط، ويُحيي آماله بالعبور إلى المسابقة الأغلى على صعيد الأندية في القارة السمراء، التي غاب عنها منذ موسم 2013 / 2014، حين أُقصي من الدور الأول على يد المالي.


وتنتظر رجال المدرب البلجيكي، سفين فاندنبروك، مهمة صعبة أمام "فارس دكالة"، بعد غد الخميس، خاصة أن الدفاع الجديدي يُمنّي النفس بتحقيق الفوز للابتعاد عن المراكز المؤدية إلى النزول للبطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي".


ويشغل الجيش المرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الرجاء صاحب الـ49 نقطة، مع مواجهة ناقصة لـ"العساكر" سيجرونها أمام الكتيبة الدكالية، على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة، بعد غد الخميس، انطلاقاً من السابعة والربع مساءً (غرينيتش +1)، برسم الجولة الـ26 من المسابقة المحلية.


واختار مدرب الفريق الأخضر، لسعد الشابي، إراحة مجموعة من لاعبيه، اليوم الثلاثاء، أمام "غزالة سوس"، تأهباً لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام شبيبة القبائل، يوم السبت القادم، بالبنين، حيث فضّل الزج بالثنائي بين مالانغو وسفيان رحيمي إلى غاية الشوط الثاني.

أخبار ذات صلة