حظوظ الجيش الملكي في اقتناص الوصافة "تتعقد".. "العساكر" أمام حتمية الفوز في باقي المباريات وانتظار تعثر الرجاء في مناسبتين - El botola - البطولة

حظوظ الجيش الملكي في اقتناص الوصافة "تتعقد".. "العساكر" أمام حتمية الفوز في باقي المباريات وانتظار تعثر الرجاء في مناسبتين

إسماعيل نعمان (البطولة)
08 يوليوز 2021على الساعة20:45

تجرع فريق ، مساء يومه الخميس، مرارة الهزيمة على يد مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة، لحساب الجولة الـ26 من "إنوي".


وتسببت هزيمة "العساكر" في تعقيد احتمالية انقضاضهم على وصافة الترتيب التي يحتلها بـ49 نقطة، بعد أن تجمد رصيدهم في النقطة الـ44، محتلين بذلك المركز الثالث.


وفي حسابات "الوصافة"، يحتاج الجيش الملكي للانتصار في مبارياته الأربع المتبقية، من بينها اصطدامه في الجولة الختامية بالوداد الرياضي الذي أضحى على بعد نقطة واحدة من التتويج بلقبه الـ21 في الدوري المغربي.


وإلى جانب الحصول على 12 نقطة من أًصل 12 ممكنة، يحتاج أبناء المدرب البلجيكي سفين فاندربروك لانتظار تعثر الرجاء الرياضي في مبارتين، من أجل احتلال وصافة الترتيب، وفتح الباب أمام إمكانية العودة لدوري أبطال أفريقيا بعد غيابهم عن المسابقة منذ نسخة 2013-2014.


وفيما يلي المباريات الأربع المتبقية لفريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي:



الجولة 27:

الرجاء الرياضي - المغرب التطواني

الجيش الملكي - يوسفية برشيد



الجولة 28:

أولمبيك آسفي - الرجاء الرياضي

حسنية أكادير - الجيش الملكي



الجولة 29:

الرجاء الرياضي - نهضة الزمامرة

الجيش الملكي - أولمبيك آسفي



الجولة 30 (الختامية):

الوداد الرياضي - الجيش الملكي

المغرب الفاسي - الرجاء الرياضي

أخبار ذات صلة