خاص/ بورغيس يقرر الاستمرار مع الجيش الملكي ويستعد لمجالسة النادي بعد عودته اليوم للمغرب - El botola - البطولة

ديني بورغيس مونتيرو

خاص/ بورغيس يقرر الاستمرار مع الجيش الملكي ويستعد لمجالسة النادي بعد عودته اليوم للمغرب

أيوب رفيق (البطولة)
17 غشت 2021على الساعة15:35

قرَّر البرتغالي الجنسية ، مدافع ، مواصلة المسار مع النادي العسكري، رغم توفرُّه على ثلاثة عروض من أندية أخرى للانضمام إليها في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد تألقه في الموسم الكروي الأخير وتقديمه مستويات لافتة وجَّهت إليه الأنظار والاهتمام.


وأوردت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن بورغيس اتفق مع إدارة الجيش على البقاء داخل النادي لموسم واحد على الأقل، ويسعى اللاعب إلى التتويج بأحد الألقاب رفقة الفريق قبل التفكير في الرحيل في قادم المواسم، حيث قطع صمام أمان "الزعيم" هذا العهد على نفسه وكذلك أمام مسؤولي الـ"as far".


ويصل بورغيس، اليوم الثلاثاء، إلى المغرب، بعد استنفاد إجازته الصيفية التي قضاها في البرتغال، ومن المُرتقب أن يُجالس إداريي الجيش الملكي، في الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة إمكانية تمديد العقد الذي ينتهي مع متم الموسم القادم.


وأثبت اللاعب البالغ من العمر 26 سنة نفسه كأحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب البلجيكي، ، إذ بصم على عروض مُثيرة للإعجاب وساهم في احتلال فريقه المركز الثالث في سلم ترتيب "إنوي" وكذلك الوصول إلى نهائي في آخر موسم.


وانضم قلب الدفاع إلى الجيش الملكي صيف سنة 2019 قادماً من إستوريل برايا بقيمة مالية بلغت 250 ألف يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، علماً أنه جاور قبل ذلك فيتوريا سيتوبال وماريتيو

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة