خاص/ الجيش الملكي يستعد لمجالسة مدافعه البرتغالي بورغيس الأسبوع القادم للتباحث حول مُستقبله - البطولة

خاص/ الجيش الملكي يستعد لمجالسة مدافعه البرتغالي بورغيس الأسبوع القادم للتباحث حول مُستقبله

أيوب رفيق (البطولة)
18 يوليوز 2021 على الساعة 17:05

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن نادي يستعد لمجالسة مدافعه البرتغالي الجنسية، ، لتباحث مُستقبل الطرفيْن ودراسة أفق تمديد العقد الذي يربط بين الجانبيْن، والذي ينتهي مع متم الموسم الكروي المقبل، علماً أن اللاعب انضم إلى "القلعة العسكرية" صيف سنة 2019.


وستُبلِّغ إدارة "الزعيم" موقفها لبورغيس بشأن مستقبله، مع وجود مؤشرات كثيرة تؤكد أن ثالث "إنوي" يسعى إلى الحفاظ على صاحب الـ26 سنة وتمديد عقده، خاصة أن اللاعب أبلى البلاء الحسن هذا الموسم وأضحى ركيزة أساسية في التركيبة البشرية للفريق.


ويُطالب أنصار الجيش الملكي بتحصين عقد اللاعب الكاب فيردي الأصل، بالنظر إلى الأدوار المهمة التي يضطلع بها في الخط الخلفي، حيث يُشكّل ثنائية أثبتت صلابتها مع زميله في قلب الدفاع في مجموعة من المقابلات.


ومارس بورغيس في الفئات الشابة والمتوسطة لنادي فيتوريا سيتوبال البرتغالي، قبل أن ينضم إلى الفريق الرديف لنادي ماريتيمو، ثم التحق لموسم واحد ما بين 2018 و2019 بصفوف إستوريل برايا، ليوقع بعدها في كشوفات الجيش.


يُذكر أن الكتيبة العسكرية ضمنت المركز الثالث في البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" هذا الموسم بوصولها إلى النقطة الـ50، إثر فوزها خارج الميدان على حسنية أكادير، أمس السبت، بهدف نظيف، لحساب الجولة الـ28 من المسابقة المحلية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة