الجيش الملكي يشعل صراع "وصافة الترتيب" مع الرجاء بتفوقه على مضيفه حسنية أكادير بـ"هدف نظيف" - El botola - البطولة

من مواحهة اليوم بين الجيش الملكي ومضيفه حسنية أكادير

الجيش الملكي يشعل صراع "وصافة الترتيب" مع الرجاء بتفوقه على مضيفه حسنية أكادير بـ"هدف نظيف"

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 يوليوز 2021على الساعة20:10

تمكن من تجاوز عقبه مضيفه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية "إنوي".


وفي شوط المباراة الأول، تمكن الجيش الملكي من التقدم في النتيجة عبر ضربة جزاء اصطادها مفيد، وانبرى لها دحمون الذي وضعها في الشباك، معلنا عن أولى أهداف المواجهة (د 26).


وفي شوط المباراة الثاني، تحصل "العساكر" على ضربة جزاء أخرى إثر عرقلة بورغيس من طرف الشماخ، قبل أن يفشل في ترجمتها اللاعب ذاته لهدف ثان، عقب تألق من الحارس قاموم.


وحاولت كتيبة الإطار الوطني رضا حكم العودة في النتيجة فيما تبقى من دقائق، وكاد أن يتأتى لهم ذلك عبر أمقران، لتنتهي المواجهة بتفوق الضيوف بهدف نظيف.


وبذلك، أشعل الجيش الملكي صراع التأهل لدوري أبطال افريقيا، حيث أضحى يمتلك 50 نقطة، على بعد 3 نقاط من الرجاء الرياضي الوصيف بـ53 نقطة، قبل جولتين من النهاية.


بينما واصل الفريق السوسي نتائجه السلبية، بتجرعه مرارة الهزيمة التاسعة في الدوري، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ34 في المركز السادس.


يذكر أن رفاق ربيع حريمات يواجهون في الجولة المقبلة أولمبيك آسفي، على أن ترحل الكتيبة السوسية صوب مدينة وجدة لملاقاة المولودية المحلي.

أخبار ذات صلة