الجيش الملكي يتخطى يوسفية برشيد ويجعله متراجعاً للمركز ما قبل الأخير - El botola - البطولة

الجيش الملكي يتخطى يوسفية برشيد ويجعله متراجعاً للمركز ما قبل الأخير

م.ذ (البطولة)
13 يوليوز 2021على الساعة18:04

تغلّب بثلاثة أهداف لهدفيْن على نظيره ، في المباراة التي دارت بينهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية "الملعب البلدي" بالقنيطرة، لحساب الجولة الـ27 من "إنوي".


وبادر الفريق العسكري إلى التهديف في الدقيقة الثانية بواسطة الجناح محمد الخلوي، قبل أن يُعادل الحريزيون النتيجة بنيران صديقة من اللاعب أنور طرخات الذي سجَّل ضد مرماه، مع حلول الدقيقة الـ38'.


وبعد دقيقتيْن فقط من بداية الجولة الثانية، عاد "الزعيم" إلى التقدُّم عن طريق متوسط الميدان حمزة مجاهد، ثم هزّ هذا الأخير من جديد مرمى يوسفية برشيد في الدقيقة الـ65'، في عملية جرى التأكد من سلامتها بعد العودة لـ"تقنية الفيديو".


وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وقَّع رفاق اللاعب يوسف شينا هدف تذليل الفارق عبر المدافع محمد الشيخي، لتنتعش آمال المجموعة الحريزية في تعديل الكفة.


وأكمل الجيش الملكي اللقاء منقوص العدد، إثر حصول قائده وظهيره الأيسر عمر الجيراري على بطاقة صفراء ثانية، فيما لم تتغير نتيجة المباراة لتؤول إلى العساكر بثلاثة أهداف لهدفيْن.


وبهذه النتيجة، ارتفع عدّاد "الزعيم" إلى 47 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمَّد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ27، ليتراجع إلى المرتبة ما قبل الأخيرة، عقب فوز نهضة الزمامرة اليوم على الفتح الرياضي وصعوده إلى المركز الـ14.

أخبار ذات صلة