بعد هدف أُقرَّت مشروعيته بـ"الفار".. البيضي يدعو لاعبي ي.برشيد لعدم إتمام مباراة الجيش قبل استئنافها عقب إجرائه اتصالا هاتفياً! - El botola - البطولة

بعد هدف أُقرَّت مشروعيته بـ"الفار".. البيضي يدعو لاعبي ي.برشيد لعدم إتمام مباراة الجيش قبل استئنافها عقب إجرائه اتصالا هاتفياً!

م.ذ (البطولة)
13 يوليوز 2021على الساعة17:52

دعا رئيس ، نور الدين البيضي، لاعبي فريقه إلى عدم إكمال مباراة ، احتجاجاً على الهدف الثالث الذي أحرزته الكتيبة العسكرية، بدعوى عدم "مشروعيته"، في الوقت الذي أظهرت فيه "تقنية الفيديو" وعملية الإعادة وجود مُسجّله في موقف سليم.


ورصدت عدسات الكاميرا دعوة العضو الجامعي البيضي من مدرجات الملعب لاعبيه وأعضاء الطاقم الفني للفريق إلى عدم إتمام المواجهة، قبل أن يُجري ذات المسوؤل اتصالا هاتفيا عدل بعده عن موقفه، لتُستأنف أطوار اللقاء المُقام على أرضية "الملعب البلدي" بالقنيطرة.


ويتقدّم "الزعيم" على الفريق الحريزي بثلاثة أهداف لهدف لغاية الدقيقة الـ83'، أحرز منها متوسط الميدان حمزة مجاهد ثنائية ضد فريقه السابق، فضلاً عن الجناح محمد الخلوي، بينما وقَّع الهدف الوحيد ليوسفية برشيد مدافع الجيش الملكي، أنور ترخات، ضد مرماه.


وتندرج المباراة في إطار الجولة الـ27 من "إنوي"، ويسعى من خلاله "العساكر" إلى تأمين المركز الثالث وانتظار تعثر الرجاء الرياضي لإنعاش آمالهم في خطف الوصافة، في حين يتطلع يوسفية برشيد من بوابة اللقاء إلى الهروب من المنطقة المكهربة.

أخبار ذات صلة