المهدي بلعروسي لـ"البطولة": "هدفي في مرمى ي. برشيد بارقة أمل لنا في صراع البقاء ونهضة الزمامرة ستقاتل للحفاظ على مكانتها" - El botola - البطولة

المهدي بلعروسي

المهدي بلعروسي لـ"البطولة": "هدفي في مرمى ي. برشيد بارقة أمل لنا في صراع البقاء ونهضة الزمامرة ستقاتل للحفاظ على مكانتها"

إسماعيل نعمان (البطولة)
08 يوليوز 2021على الساعة16:45

يرى، لاعب ، أن هدفه "القاتل" في مرمى ، يعتبر "بارقة أمل"، ستمنح للفريق دافعا معنويا كبيرا خلال ما تبقى من عمر "إنوي"، خاصة وأنه جاء في شباك خصم ينافس هو الآخر على ضمان مقعده ضمن "حظيرة الكبار".


وحين كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وتتجه لفوز اليوسفية على الضيوف، مرر إبراهيم النقاش كرة صوب زميله لحسن دحدوح الذي مهدها هو الآخر لبلعروسي، قبل أن يزج بها هذا الأخير في المرمى، نافضا غبار الصمود عن شباك المضيف، ومانحا نقطة "ثمينة" لفريقه ستفيده مستقبلا في مسلسل صراعه من أجل البقاء في القسم الأول.


وبخصوص هدفه في شباك اليوسفية، قال بلعروسي في تصريح خاص لـ"البطولة": "هدف بطعم الانتصار، جاء في الوقت الميت وضد خصم ينافس هو الآخر على البقاء. الحمد لله، سيكون خيط أمل رفيع نتشبث به، ودافعا معنويا لنا في قادم الدورات".


وأشعل بلعروسي بهدفه يوم أمس، صراع البقاء في القسم الوطني الأول، حيث يحتل فريقه المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن واد زم متذيل الترتيب، وبنقطة واحدة عن الدفاع الحسني الجديدي المتمركز في الرتبة الـ14 بمحصلة بلغت 26 نقطة.


وبخصوص أمل فريقه في الانعتاق من شبح النزول، أضاف بلعروسي: "نحن أمام مباريات سد، وأمام نقاط سنسعى خلفها من أجل الحفاظ على مكانتنا في القسم الأول، وما علينا كلاعبين إلا العمل من أجل تحقيق هذا المبتغى".


يذكر أن نهضة الزمامرة سيواجه في المباريات الأربع المتبقية من عمر البطولة الاحترافية "إنوي" كلا من الفتح الرياضي، المغرب الفاسي، الرجاء الرياضي قبل أن يكمل مشواره بمواجهة سريع واد زم في الجولة الـ30 والأخيرة.

أخبار ذات صلة