الجيش الملكي يقترب بشدة من تأمين المركز الثالث ويعود لتضييق الخناق على الرجاء - El botola - البطولة

الجيش الملكي يقترب بشدة من تأمين المركز الثالث ويعود لتضييق الخناق على الرجاء

م.ذ (البطولة)
13 يوليوز 2021على الساعة18:40

اقترب فريق بشكل كبير من ضمان المركز الثالث في "إنوي" لهذا الموسم، في أعقاب انتصاره على بثلاثة أهداف لهدفيْن، اليوم الثلاثاء، على أرضية "الملعب البلدي" بالقنيطرة، لحساب الجولة الـ27 من المسابقة.


ورفع "العساكر" رصيدهم إلى 47 نقطة في المرتبة الثالثة، بفارق 11 نقطة عن الرابع نهضة بركان، الذي يواجه حالياً حسنية أكادير، وذلك على بُعد ثلاث جولات فقط من إسدال الستار على المنافسة المحلية.


كما أتاح الفوز الذي حصده "الزعيم" على الفريق الحريزي العودة لتضييق الخناق على الرجاء الرياضي وتقليص الفارق معه إلى نقطتيْن فقط، في انتظار إجراء "النسور الخضر" الذين يحتلون الوصافة لمباراتهم، غدا الأربعاء، أمام المغرب التطواني.


ويحتاج الجيش الملكي لنقطة واحدة من مقابلاته الثلاث المتبقية في الدوري لتأمين المرتبة الثالثة، وسينازل في هذه المباريات كل من حسنية أكادير وأولمبيك آسفي ثم الوداد الرياضي، الذي يدنو بدوره من حيازة اللقب.


ويؤهِّل المركز الثالث في الدوري المحلي إلى منافسة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، التي غاب عن المشاركة فيها الفريق العسكري لعدة سنوات، حيث اكتفى في النسخ السابقة باحتلال مراتب في وسط سُلّم الترتيب.

أخبار ذات صلة