فاندنبروك: "هناك أشخاص من الفريق المُنافس أصرّوا على شحن الأجواء من المدرجات.. الحكم كان محقا وسعيد بأداء فريقي" - El botola - البطولة

فاندنبروك: "هناك أشخاص من الفريق المُنافس أصرّوا على شحن الأجواء من المدرجات.. الحكم كان محقا وسعيد بأداء فريقي"

م.ذ (البطولة)
14 يوليوز 2021على الساعة09:30

قال مدرب ، ، إنه سعيد بالأداء الذي بصم عليه لاعبو فريقه في مواجهة ، أمس الثلاثاء، التي آلت لـ"العساكر" بهدفيْن لهدف، على أرضية "الملعب البلدي" بالقنيطرة، لحساب الجولة الـ27 من "إنوي".


وأوضح المدير الفني البلجيكي في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة بالقول: "كانت مباراة صعبة وعصيبة من الجانبيْن، بالنسبة لي فالحكم كان محقاً في كافة قراراته، فيما أشخاص من المدرجات ينتمون للمنافس يُصرّون على شحن الأجواء، لكنني سعيد بأداء فريقي".


وانتصر "الزعيم" بثلاثة أهداف لهدفيْن على حساب الفريق الحريزي، وسجَّل للجيش حمزة مجاهد في مناسبتيْن والجناح محمد الخلوي، ليعود بذلك الفريق إلى سكة الانتصارات عقب السقوط في المقابلة الأخيرة على يد الدفاع الحسني الجديدي.


ويملك الجيش الملكي في رصيده 47 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتيْن عن صاحب المرتبة الثانية الرجاء الرياضي، الذي يتوفر على مباراة ناقصة سيُجريها، اليوم الأربعاء، أمام المغرب التطواني، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء.


وسيواجه "العساكر" أندية حسنية أكادير وأولمبيك آسفي ثم الوداد الرياضي في الجولات الثلاث المتبقية من نسخة هذا الموسم في الدوري المحلي، ولازال الفريق ينتظر تعثر "النسور الخضر" لإنعاش آماله في اقتناص المرتبة الثانية المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة