زكريا فاتي لـ"البطولة": "قَدِمت إلى الجيش الملكي كي أعيش مثل هذه اللحظات والجماهير العسكرية غنية عن الوصف" - البطولة

زكريا فاتي لـ"البطولة": "قَدِمت إلى الجيش الملكي كي أعيش مثل هذه اللحظات والجماهير العسكرية غنية عن الوصف"

أيوب رفيق (البطولة)
18 يوليوز 2021 على الساعة 15:25

أبدى ، صانع ألعاب ، سروره البالغ بضمان فريقه لبطاقة مُفضية إلى مشاركة قارية في الموسم الكروي المقبل، بعدما أمَّن "العساكر" المركز الثالث على الأقل في الدوري المحلي، مؤكداً أنه انضم إلى "الزعيم" لتحقيق مثل هذه الأهداف والمساعي.


وقال لاعب السابق في تصريح خصَّ به "البطولة": "لقد أتيت إلى الجيش الملكي من أجل المُساهمة في تحقيق مثل هذه الأهداف، أعتبر موسمي الأول مع الفريق ناجحاً، لأننا ضمننا المشاركة في على الأقل في الموسم الكروي القادم".


وأردف فاتي الذي توج مع بمنافسة "الشّان" شهر فبراير الماضي، بالقول: "نحن نمضي في المسار الذي رسمناه وأرى أننا نسير في الطريق الصحيح، لدينا مجموعة متجانسة تسود بينها أجواء عائلية وعلاقات وطيدة، وأصبحنا الآن نشعر بأسلحتنا ونقاط قوتنا أكثر من أي وقت مضى".


وأضاف: "آمل أن نستعيد سريعا كل من رضا سليم وعبد الإله عميمي ونتمنى تعافيهما من الإصابة، لأننا في حاجة إليهما، كما أن جميع العناصر التي تُشارك سواء بشكل أساسي أو من مقاعد البدلاء دوما ما تبذل كل ما لديها من أجل الفريق وتُقدّم مجهودات جبارة".


"الجماهير العسكرية غنية عن كل وصف، فهي تُساندنا على الدوام وتمُدُّ لنا يد العون في السراء والضراء، أود توجيه الشكر الخالص لها بهذه المناسبة ومن جهتنا فنحن حريصون على إسعادها مستقبلاً بإنجازات تُلبّي طموحاتها، وهدفنا التالي حالياً هو منافسة كأس العرش التي لن تكون فيها المهمة سهلة، لكننا لن ندّخر أي جهد لبلوغ مرامينا"، يستطرد صاحب الـ28 سنة.


ويُشارك زكريا فاتي كأساسي في المباريات الأخيرة بشكل خاص، إذ نجح في إقناع مدربه البلجيكي، سفين فاندنبروك، الذي يعتمد على اللاعب في خط وسط الميدان الهجومي، بالنظر إلى قدرته على الاختراق بالمراوغات وتقديم التمريرات الحاسمة لزملائه.


وكان "الزعيم" قد انتصر خارج الميدان بهدف نظيف على حساب حسنية أكادير، أمس السبت، لحساب الجولة الـ28 من "إنوي"، ضامناً بذلك المرتبة الثالثة على الأقل، ببلوغه النقطة الـ50.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة