محسن عبّا لـ"البطولة": "سعيد بالهدفيْن وطموحي التألق مع فريقي الأم وأنصار الجيش أعادوا لي معنوياتي" - El botola - البطولة

محسن عبا من ودية الأمس

محسن عبّا لـ"البطولة": "سعيد بالهدفيْن وطموحي التألق مع فريقي الأم وأنصار الجيش أعادوا لي معنوياتي"

أيوب رفيق (البطولة)
22 غشت 2021على الساعة18:54

أعرب محسن عبا، مهاجم ، عن سروره الغامر بتسجيله هدفيْن في أول مباراة يخوضها بقميص الفريق العسكري أمام التنزاني، أمس السبت، بعد عودته من فترة الإعارة التي قضاها داخل في الموسم الكروي المنصرم.


وقال اللاعب الشاب في تصريح خاص لـ"البطولة": "شعور رائع ولا يمكن وصفه حينما تعود إلى فريقك الأم، حيث ترعرعت ونشأت كروياً، هدفان في أول مقابلة جاءا بعد عمل واجتهاد كبيريْن على امتداد الأسبوع، أنا سعيد للغاية بتوقيع ثنائية".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أي لاعب يحذوه طموح الانقضاض على الرسمية في نادٍ عريق مثل الجيش الملكي، وهنا لابد من الإشارة إلى دور الجماهير العسكرية التي أعادت لي المعنويات العالية، وأتمنى فعلاً أن أكون عند حُسن ظنها في قادم المواعيد".


"سأواصل العمل والاجتهاد حتى أشكر أنصار الجيش الملكي بالطريقة التي يستحقونها على مساندتهم ومؤازرتهم لي"، يُردف عبّا الذي شارك لشوط واحد في المقابلة الودية أمام سيمبا التنزاني ووقَّع هدفيْن.


وكان النادي العسكري قد استهل تداريبه، انطلاقاً من الإثنين الماضي، وخاض أول اختباراته الودية أمام سيمبا، والتي انتهت بالتعادل بهدفيْن لمثلهما بين الطرفيْن.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة