السعداوي لـ"البطولة": "المساندة التي خصتني بها جماهير الجيش ستساعدني على استعادة توهجي وأنصار الفريق أذهلوني في أول مباراة لي بالدوري" - El botola - البطولة

السعداوي لـ"البطولة": "المساندة التي خصتني بها جماهير الجيش ستساعدني على استعادة توهجي وأنصار الفريق أذهلوني في أول مباراة لي بالدوري"

أيوب رفيق (البطولة)
15 غشت 2021على الساعة21:48

شدَّد ، المُنضم حديثا إلى صفوف ، على أهمية الترحيب الحار الذي خصته به جماهير الفريق العسكري، مؤكدا أن الدعم الذي حظي به سيساعده قطعا على استعادة توهجه والعودة إلى سابق عهده ونسخة اللاعب الذي كان حينما حمل قميص .


وقال جناح الرجاء الرياضي السابق، في تصريح خص به "البطولة": "الأنصار لم يتوقفوا عن بعث الرسائل التشجيعية لي ورحبوا بي بحرارة، من الرائع امتلاك كل هذا الدعم، وهذا ما سيساعدني على أن أعود إلى سابق عهدي واللاعب الذي كنته من قبل، لأن النجاح مرتبط بمدى ارتياحك وكذلك شعورك بأنك في منزلك، عندها ستصبح قادرا على تقديم كل ما لديك".


وأضاف: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى الجيش الملكي، إنه نادٍ كبير، أي لاعب يريد الانتقال إلى فريق بهذا الحجم، محظوظ بالحصول على فرصة تمثيل 'الزعيم' الذي يتوفر على تاريخ عريض. كانت لدي عدة عروض سواء خارج أو داخل المغرب، لكنني اخترت الجيش لأنني شعرت أنها أفضل خطوة بالنسبة لمساري حاليا، لقد تحدثت إلى مكونات النادي وأظهروا إيمانهم بي وثقتهم في قدراتي، وهذا أهم شيء ومحفز أساسي للتوقيع في هذا النادي".


وتابع المتحدث نفسه قائلا: "أول مباراة خضتها في 'إنوي' كانت أمام الجيش الملكي وجماهيره، حينها قلت لزملائي في مولودية وجدة إن هذه الأجواء التي يصنعها المشجعون رائعة للغاية ولا تصدق، لقد أُعجبت بطريقة مساندتهم لفريقهم، كنت سعيدا بأن أعيش ذلك المشهد".


"هدفي الآن هو تقديم الإضافة للمجموعة والمساهمة في تحقيق ما نسعى إليه سوياً وجعل الجماهير سعيدة، أنا مسرور بالحضور في الاستحقاقات التي تنتظر الجيش في الموسم القادم، من بينها "، يردف اللاعب البالغ من العمر سبع وعشرين سنة.


واستطرد وائل نوح السعداوي قائلاً: "أنا جائع للغاية وقادم إلى هنا بطموحات كبرى، هذا النادي كبير وعريق وأي لاعب يتمنى حمل قميصه، ما عشته في لم يكن سهلا، هناك ظروف كثيرة لم تساعدني على العطاء، لكنني عازم على العودة للتوهج في محطتي الجديدة".


وانضم السعداوي إلى الجيش الملكي بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، ويعد من الصفقات الست التي أبرمها النادي في الميركاتو الصيفي الحالي بقيادة المدرب البلجيكي، سفين فاندنبروك، إلى جانب لاعبين مثل محمد الشيبي ومنير العلوشي.

أخبار ذات صلة