لاعبو الجيش الملكي يخضعون لفحوصات روتينية ويتلقون جرعة اللقاح قبل انطلاق التداريب الإثنين القادم - El botola - البطولة

الجيش الملكي

لاعبو الجيش الملكي يخضعون لفحوصات روتينية ويتلقون جرعة اللقاح قبل انطلاق التداريب الإثنين القادم

أيوب رفيق (البطولة)
09 غشت 2021على الساعة10:35

التأم لاعبو ، صباح اليوم الإثنين، بـ"المركز الرياضي للمعمورة"، لإجراء التحاليل والفحوصات الروتينية، تمهيداً لاستهلال الاستعدادات للموسم الكروي القادم، الذي سيُشارك فيه الفريق ضمن ، إضافة إلى خوضه لنهائي أمام ، الذي لازال موعده لم يتحدّد بعد.


كما تلقى لاعبو وأطقم النادي العسكري جرعة اللقاح المضاد لفيروس "كورونا" المستجد، على أن يُباشر الفريق تداريبه تحضيرا للموسم الجديد، يوم الإثنين القادم، بقيادة المدرب البلجيكي .


وكان "الزعيم" قد أبرم أربع صفقات لحدود الآن في إطار الميركاتو الصيفي الحالي، بضمِّه للظهير الأيمن محمد الشيبي والظهير الأيسر الرواندي، إيمانويل مانيشيموي، فضلاً عن متوسط الميدان ابراهيم السبعوني والمهاجم الكاميروني جيمي لامبرت أرينا.


في المقابل، غادر الفريق كل من جلال الداودي ومحمد فكري ويانيك بانغالا ثم أبوبكر تونغارا، في الوقت الذي من المُرجّح أن يستمر النادي في حسم صفقات أخرى لتطعيم تركيبته البشرية قبل الموسم الكروي القادم.


يُذكر أن الجيش الملكي احتل المركز الثالث في سلم ترتيب "إنوي"، مما سيؤهله للمشاركة في كأس الكونفدرالية، كما بلغ نهائي كأس العرش، حيث سينازل المغرب التطواني في تاريخ لم يتم الاستقرار عليه بعد.

أخبار ذات صلة