بعد حرمانه من المشاركة في كأس الكونفدرالية.. المغرب التطواني يتوجه بطلب للقجع لرفع أندية القسم الأول من 16 إلى 18 والجامعة تقرر دراسة الموضوع - El botola - البطولة

فريق المغرب التطواني

بعد حرمانه من المشاركة في كأس الكونفدرالية.. المغرب التطواني يتوجه بطلب للقجع لرفع أندية القسم الأول من 16 إلى 18 والجامعة تقرر دراسة الموضوع

أ . ل ( البطولة )
05 غشت 2021على الساعة19:46

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الأخيرة توصلت بطلب من فريق يهم رفع عدد فرق "إنوي" القسم الأول من 16 إلى 18 فريقا.


وشكل موضوع طلب المغرب التطواني أحد النقاط التي تم التطرق لها في اجتماع المكتب المديري للجامعة يومه الخميس.


وأوضح بلاغ للجامعة الوصية، أن المكتب المديري قرر تكوين لجنة لإعداد دراسة هذا الموضوع، مع الأخذ بعين الاعتبار الجانب القانوني والرياضي والمالي.


وتضم اللجنة التي تم تكليفها كلا من حسن الفيلالي، عزيز بودربالة، فتحي جمال، رشيد الطاوسي وخليد مغافري.


وشدد البلاغ المذكور، على أن اللجنة المذكورة ستقدم خلاصة دراستها للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الاجتماع المقبل، المزمع إقامته في 21 غشت 2021.


للإشارة فالجامعة قررت حرمان المغرب التطواني من المشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية، رغم تأهل الفريق إلى نهائي لمواجهة ، والمتأهل في وقت سابق للمسابقة القارية المذكورة، عقب احتلاله للمركز الثالث في سبورة الترتيب العام للدوري، في حين وقع الاختيار على صاحب المركز الرابع ليكون ثاني فريق يمثل المغرب في هذه الكأس.

أخبار ذات صلة