حوار خاص/ الشيبي لـ"البطولة": "تلقّيت عرضاً من الرجاء لكنني اخترت الجيش وفاءً بعقدي المبدئي معه وعلاقتي بأنصاره مشحونة بالعواطف والحب" - El botola - البطولة

محمد الشيبي

حوار خاص/ الشيبي لـ"البطولة": "تلقّيت عرضاً من الرجاء لكنني اخترت الجيش وفاءً بعقدي المبدئي معه وعلاقتي بأنصاره مشحونة بالعواطف والحب"

حاوره: أيوب رفيق (البطولة)
12 غشت 2021على الساعة14:35

خصَّ ، العائد حديثاً إلى صفوف ، صحيفة "البطولة" بحوار حصري، تحدّث فيه عن تسجيل رجوعه إلى القلعة العسكرية والطموحات التي تُراوده مع "الزعيم"، عقب توقيعه في كشوفات ثالث "إنوي" على عقدٍ يسري مفعوله لثلاثة مواسم قادمة.


وكشف نجم السابق والظهير الأيمن الحالي للجيش، عن توصله بعروض كثيرة من أندية عديدة مع اقتراب انتهاء عقده رفقة "فارس البوغاز"، من بينها عرض وكذلك نادٍ مصري، لافتاً إلى أنه حرص على الوفاء بعقده المبدئي مع القلعة العسكرية واختياره الانضمام إليها في آخر المطاف.


ووجَّه الشيبي رسالة مُفعمة بالشكر والتقدير والاحترام لأنصار الجيش الملكي، تكريساً للعلاقة الوجدانية الوطيدة التي تجمعه بها، مؤكداً أنه يسعى إلى الارتقاء لحجم التطلعات والآمال التي يعقدها عليه أنصار النادي بعد هذه العودة.


وفيما يلي حوار "البطولة" مع محمد الشيبي:



البطولة: مرحبا محمد، بدايةً كيف جاء التحاقك من جديد بنادي الجيش الملكي؟


الشيبي: عودتي إلى نادي الجيش الملكي جاءت بعد تلقي اتصالات من مدرب الفريق وبعض مسؤوليه، طُرحت علي الفكرة آنذاك ورحّبت بها، لأنه تجمعني ذكريات جميلة للغاية مع جماهير النادي ومكوناته. عرض الفريق العسكري لم يكن الوحيد المتواجد على طاولتي، كانت هناك عروض أخرى من أندية عديدة، أبرزها الرجاء الرياضي الذي خطب ودي، لكنه وجدني قد وقَّعت عقداً مبدئياً مع الجيش، كذلك ورد إلي عرضٌ آخر من نادٍ مصري، طلب مني هذا الأخير الانتظار لغاية انتهاء الدوري المصري لأدشن معه مساري، رفضت ذلك، لأن الميركاتو الصيفي في مصر لن يبدأ حتى تنتهي فترة الانتقالات في المغرب، لذلك اتخذت قراري بالانضمام إلى الجيش الملكي.


البطولة: الآن وقد عدت إلى النادي العسكري، بدون شك تسجل حضورك معه بنضج كروي أفضل ومستويات أعلى، كيف ستحاول استثمار ذلك؟


الشيبي: أتمنى أن تكون عودتي إلى النادي أفضل من سابقتها، لا من حيث العطاء ولا النتائج وتُثمر تحقيقا للألقاب، الجميع كان سعيداً بأدائي ومردودي حينما كنت في الفترة الأولى مع الجيش الملكي، الآن أنا أطمح لأبصم على عروض أفضل وأكون عند حسن ظن الجماهير وكافة المكونات بإذن الله.


البطولة: كيف كان الاتصال الأول مع المدرب سفين فاندنبروك؟


الشيبي: كما سبق أن قلت، فقد تلقيت اتصالاً من المدرب سفين فاندنبروك، تحدث معي باحترافية ومهنية، وأكد لي إعجابه بمستوياتي مع نادي اتحاد طنجة، وفتح لي الباب أمام الالتحاق بكتيبته، وآمل أن أرتقي إلى درجة الثقة التي وضعها في مؤهلاتي كما وضعتها كل الجماهير.


البطولة: ما هي أهدافك مع النادي العسكري؟


الشيبي: هدفي مع النادي هو كل ما تسطره المجموع من مساعي، سأقدم كل ما لدي لأساهم في بلوغ ما يتطلع الفريق إلى تحقيقه، على رأسه نهائي كأس العرش ومسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكذلك البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، المؤكد هو أننا سننافس على كل الواجهات الموسم القادم، متفائل للغاية بمستقبل المجموعة والله ولي التوفيق.


البطولة: تحظى بثقة مدرب المنتخب الرديف الحسين عموتة، بكل تأكيد هي دُفعة معنوية كبرى وإنجاز مهم؟


الشيبي: حضوري في المعسكر الأخير للمنتخب الرديف هو مبعث فخر واعتزاز، أنا مسرور للغاية بالتوصل بدعوة المدرب القدير الحسين عموتة، أي لاعب يطمح للتواجد في صفوف منتخب بلاده بجميع أصنافه، وسأعمل على الحفاظ على ثقة المدرب إن شاء الله وسأُقدّم كل ما لدي مع فريقي لأواصل المسار مع النخبة الوطنية.


البطولة: رسالة مفتوحة لجماهير الجيش الملكي..


الشيبي: رسالتي لجماهير الجيش الملكي العريضة هي رسالة حب وتقدير واحترام، أشكرهم على دعمهم ورسائلهم المحفزة والمشحونة بالعواطف، أتمنى أن أكون قد المسؤولية وأن أكون مُساهماً في تحقيق النتائج المرجوة التي تُراود كل الأنصار والمشجعين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة