فاندنبروك: "حاولنا ضم ميكيسوني للجيش الملكي لكن سعره مرتفع بالنسبة لنا" - El botola - البطولة

فاندنبروك: "حاولنا ضم ميكيسوني للجيش الملكي لكن سعره مرتفع بالنسبة لنا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 غشت 2021على الساعة19:10

أكد سفين فاندنبروك، مدرب، أنه حاول استقدام الموزمبيقي لويس ميكيسوني، في فترة الانتقالات الحالية، غير أن قيمته المادية كانت مرتفعة، قبل أن يوقع رسميا في صفوف الأهلي المصري.


وبصم اللاعب الموزمبيقي على موسم جيد رفقة سيمبا التنزاني، خاصة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث برز إسمه بشكل كبير، قبل أن تقرر إدارة الأهلي استقدامه لتعزيز كتيبة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعقد ممتد لأربعة مواسم.


وفي تعليقه على استقدام "بطل أفريقيا" لميكيسوني الذي سبق له الإشراف عليه في سيمبا التنزاني وكان سببا وراء قدومه للفريق، أكد سفين أن لويس أضحى لاعبا أكثر نضجا، مشيرا إلى كونه سيقدم الإضافة للنادي المصري مستقبلا.


وقال فندنبروك في حوار مع موقع "في الجول" المصري: "ميكيسوني أحد أفضل اللاعبين، حيث يمتاز بالسرعة والقوة الانفجارية، ويلعب بكلتا القدمين بشكل رائع، لديه وعي جيد بموقعه داخل الملعب ويقدم جهدا كبيرا في المستطيل الأخضر، كما يتميز بالمراوغة دون أنانية ويثق في نفسه بشكل كبير، ويسعى للتطور في كل يوم".


وأضاف: "إنه رجل إيجابي للغاية قاد سيمبا في مباريات عديدة للانتصار، رغم تعرضه في البداية للسخرية بسبب قصر قامته، ولكن بعد مباراتين أخرس الجميع".


وواصل: "حاولت ضمه إلى الجيش الملكي الذي أدربه في الوقت الحالي، لكن سعره مرتفع للغاية بالنسبة لنا كناد".


واختتم: "لقد بات أكبر سنًا وأقوى وأكثر نضجًا، وسيضيف الكثير إلى فريق الأهلي".

أخبار ذات صلة