وكيل أعماله الذهبي لـ"البطولة": "استأنفنا المفاوضات بشأن تجديد عقد الجيراري مع الجيش الملكي.. متفائل بالتوصل قريبا لاتفاق بين الطرفيْن" - El botola - البطولة

وكيل أعماله الذهبي لـ"البطولة": "استأنفنا المفاوضات بشأن تجديد عقد الجيراري مع الجيش الملكي.. متفائل بالتوصل قريبا لاتفاق بين الطرفيْن"

أ.ر (البطولة)
08 شتنبر 2021على الساعة17:30

قال هشام الذهبي، وكيل أعمال اللاعب ، الظهير الأيسر لنادي ، إنه استأنف مفاوضات تجديد العقد مع إدارة الفريق العسكري، مُبدياً تفاؤله بشأن إمكانية التوصل لاتفاق مع مسؤولي "الزعيم" في غضون الأيام القليلة المقبلة.


وأوضح الذهبي في تصريح خاص لـ"البطولة" بالقول: "فتحنا صفحة جديدة من المفاوضات مع إدارة نادي الجيش الملكي بشأن عقد اللاعب عمر الجيراري، وهناك مؤشرات ظهرت للتو تُبشّر بالخير وبإمكانية تمديد العلاقة بين الطرفيْن".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أصبحت الآن وجهات النظر تأخذ في التقارب بين الجانبيْن لرغبة الجيراري في الاستمرار ضمن الكتيبة العسكرية وكذلك سعي إدارة النادي والطاقم الفني إلى الاحتفاظ بخدماته، أظل متفائلاً بخصوص مصير المحادثات الجارية حالياً والتي ستكلل بالنجاح في قادم الأيام".


وأردف ممثل لاعب الفريق العسكري قائلاً: "هناك رغبة مشتركة بين الطرفيْن لتجديد العقد بينهما وهذا كفيل بالتغلب على كل الإكراهات التي يمكن أن تعترض سبيل التوصل إلى اتفاق، الأهم أن اللاعب يشعر بالارتياح داخل نادي الجيش الملكي وهذا الأخير يُريد الإبقاء عليه".


ويرتبط الجيراري البالغ من العمر 26 سنة بعقد يمتد لنهاية الموسم الكروي الجديد، علماً أنه انضم إلى ثالث البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول في صيف سنة 2019، قادماً إليه من وداد فاس.

طاغات متعلقة