فاندنبروك: "فارق هدفيْن قبل الإياب ليس سيئاً.. ما شاهدناه اليوم يُعطي الأمل بشأن المستقبل" - El botola - البطولة

سفين فاندنبروك

فاندنبروك: "فارق هدفيْن قبل الإياب ليس سيئاً.. ما شاهدناه اليوم يُعطي الأمل بشأن المستقبل"

م.ذ (البطولة)
12 شتنبر 2021على الساعة21:06

أبدى مدرب ، ، رضاه عن الأداء الذي قدّمه لاعبوه في مواجهة إف سي بافلز البنيني، مؤكداً أن ما شاهده في المقابلة يمنحه الأمل بقدرة المجموعة على القيام بمسار جيد وناجح في مسابقة .


وقال المدير الفني البلجيكي في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة التي آلت لـ"العساكر" بثلاثة أهداف لهدف: "لعبنا مباراة جيدة، وهي أول مقابلة رسمية لنا في الموسم الجديد، لذلك من الصعب إيجاد الإيقاع، غير أننا دبَّرنا أطوار اللقاء جيداً رغم تلقينا هدفاً".


وأضاف: "في مجمل الأحوال، كانت هناك رغبة وشغف وإصرار من اللاعبين، صنعنا فرصا كثيرة في الثلث الهجومي الأخير، بخلاف الموسم الماضي الذي كنا نجد فيه صعوبة لتحقيق هذا الأمر، أعتقد أن فارق الهدفيْن ليس سيئا قبل مباراة الإياب، أنا سعيد بالمردود وهذا يُعطي الأمل بشأن هذه المنافسة".


وسجَّل أهداف الكتيبة العسكرية كل من زكريا فاتي وحمزة مجاهد ثم أنور ترخات، وعرفت المواجهة غياب كل من وائل نوح السعداوي ورضا سليم للإصابة، إضافة إلى الثنائي جاميلو أتشباو واسماعيل خافي لعدم تسجيلهما بعد في اللائحة الأفريقية.


وسينازل "الزعيم" نظيره بافلز ضمن مقابلة الإياب، نهاية الأسبوع الفارط، على أرضية ملعب "الصداقة" بمدينة كوتوني البنينية، للحسم في تأهله إلى الدور الموالي للمسابقة القارية.

أخبار ذات صلة