الجيش الملكي يُقبل على المشاركة القارية وسط أجواء إيجابية والتفاف جماعي لمكوناته - El botola - البطولة

الجيش الملكي يُقبل على المشاركة القارية وسط أجواء إيجابية والتفاف جماعي لمكوناته

أيوب رفيق (البطولة)
11 شتنبر 2021على الساعة16:30

يُقبل نادي على استهلال مشاركته في بمعنويات مرتفعة وصفوف متراصة، على بُعد ساعات من مواجهة إف سي بافلز البنيني، غدا الأحد، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.


ويخوض الفريق العسكري أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد، مُتشبّعاً بالصفقات التي أبرمها في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث ضم ثمانية لاعبين أبرزهم و، إضافة إلى أسماء أخرى.


وتسود أجواء من الاطمئنان والارتياح داخل قلعة "الزعيم" ومحيطه، حيث يبدو أنصار الفريق راضين عن مردود الطاقم الفني بقيادة البلجيكي سفين فاندنبروك، وكذلك التعاقدات التي أغلقها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الفارطة.


وتنخرط مكونات الجيش الملكي في حملة التفاف حول الفريق في الظرفية الحالية، لإيمانها بأن كتيبة فاندنبروك قادرة على الاستمرار في النسق التصاعدي الذي بدأته في الموسم الماضي، والذي كُلّل ببلوغ نهائي كأس العرش واحتلال المركز الثالث في الدوري المحلي وضمان مشاركة قارية.


ويملك مدرب سيمبا التنزاني سابقاً ترسانة بشرية تُؤمّن له خيارات عديدة عززتها الانتدابات الأخيرة، مما يجعل الفريق مؤهلا للمنافسة على الواجهات الثلاث في الموسم الكروي الجديد.


ويستقبل الفريق العسكري، غدا الأحد، نظيره بافلز، انطلاقاً من السابعة مساءً (غرينيتش +1)، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة